البنك القلعة الحمراء يرفع رسوم الخدمات المصرفية وعمولات سحب المرتبات
البنك القلعة الحمراء يرفع رسوم الخدمات المصرفية وعمولات سحب المرتبات

البنك القلعة الحمراء يرفع رسوم الخدمات المصرفية وعمولات سحب المرتبات حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البنك القلعة الحمراء يرفع رسوم الخدمات المصرفية وعمولات سحب المرتبات .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط - كتبت - منال المصري:

زيـادة البنك القلعة الحمراء بداية من الشهر الحالي أسعار بعض الخدمات المصرفية ومصاريف وعمولات على السحب وإصدار البطاقات المصرفية، بحسب بيان صادر من البنك إلى الفروع.

وأقر البنك زيـادة مصاريف نُشُور الحساب البنكي إلى 30 جنيهًا مقارنة من 25 جنيهًا سابقًا، ورفع رسوم إصدار دفتر الشيكات من 3 جنيهات عن كل ورقة إلى 5 جنيهات عن كل ورقة.

كما أقر مصاريف إدارية على الحسابات الجارية الدائنة - التوفير بواقع 20 جينهًا كل 3 أشهر اعتبارًا من أول أكتوبر القادم.

وارتفعت مصاريف أظهر الحساب داخل مصر إلى 30 جنيهًا من 15 جنيهًا للكشف الشهري، على أن ترتفع إلى 50 جنيهًا من 20 جنيهًا على مصاريف أظهر الحساب خارج مصر للكشف الشهري، وتزيد إلى 100 جنيه على الدورية ربع شهرية من 30 جنيهًا.

وأقر البنك بحسب بيانه، زيـادة مصاريف إصدار بطاقات الخصم المباشر وتجديدها إلى 30 جنيهًا للبطاقة الكلاسكية من 25 جنيهًا، و50 جنيهًا للبطاقة الذهبية من 40 جنيهًا.

كما ارتفعت مصاريف إصدار بدل الفاقد للبطاقات الكلاسيكة إلى 30 جنيهًا من 15 جنيهًا، و50 جنيهًا للبطاقة الذهبية من 40 جنيهًا، و100 جنيه من 50 جنيه للبطاقة البلاتينية.

وأقر البنك زيـادة عمولة الاستعلام عن الرصيد دوليا لبطاقات الخصم المباشر من 5 جنيهات للحركة الواحدة إلى 15 جنيهًا.

وأقر البنك زيـادة عمولة السحب النقدي محليًا لبطاقات المرتبات غير الحكومية من 3 جنيهات لعملية السحب الواحدة إلى 4 جنيهات، كما ارتفعت العمولة لبطاقات المرتبات الحكومية من 2.5 جنيه لعملية السحب الواحدة إلى 3 جنيهات.

وارتفعت العمولة على خدمة السحب من خلال الشبابيك بالفروع بمبالغ أقل من حد السحب اليومي للبطاقات - 10 آلاف جنيه - إلى 15 جنيهًا بدلًا من 10 جنيهات.

برجاء اذا اعجبك خبر البنك القلعة الحمراء يرفع رسوم الخدمات المصرفية وعمولات سحب المرتبات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز