تابع على صورة الليبيين الذي ارتكبوا جريمة قتل 3 سودانيين بالخرطوم وأصل الحكاية
تابع على صورة الليبيين الذي ارتكبوا جريمة قتل 3 سودانيين بالخرطوم وأصل الحكاية

تابع على صورة الليبيين الذي ارتكبوا جريمة قتل 3 سودانيين بالخرطوم وأصل الحكاية حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تابع على صورة الليبيين الذي ارتكبوا جريمة قتل 3 سودانيين بالخرطوم وأصل الحكاية .

صحيفة الوسط - عندما تحرك سائق العربة الأمجاد “صديق” من جوار برج الذهب المركزي بالخرطوم في مشوار لزبائن معروفين لديه (محمد الطاهر وقسم الله موسى) ينحدروا من منطقة “شرق النيل” يعملون في ترويج العملات الأجنبية في السوق الموازية لم يكن يدري هو ومن معه أن ذلك اخر مشوار في حياتهم الدنيا.

وعندما عبروا ضفة النيل الأزرق متجهين لمدينة الخرطوم بحري ” ضاحية شمبات “يوم الثلاثاء 3 يوليو 2018 يحملون معههم 17 ألف دولار أمريكي بحسب طلب عميل، لكن تعرضوا لجريمة قتل بشعة تقشعر لها الأبدان، حيث تم اِلْتِقَاط فجر الخميس بالشقة المستاجرة من ليبيين على ثلاث جثث مقطعة داخل جوالات واحدة منها بالشقة والثانية داخل عربة اسفل الشقة.

واشتم الجيران رائحة كريهة تنبعث من الشقة وقاموا بابلاغ “المالك” الذي حضر وأبلغ شرطة النجدة التي وصلت خلال وقت قصير ولاحظت وجود دماء علي السلم وعثرت داخل الشقة علي جثة مقطعة وموضوعة داخل الجوال وتشير معلومات محرر صحيفة الوسط أن الشرطة قبضت على أحد المتهمين الاجانب في الحال، فيما تتم عمليات بحث واسعة من قوى الأمن للقبض على بقية المتهمين حيث أفادت مصادر أن احدهم سافر لمدينة دنقلا ليتجه عبر الصحراء لدولة طربلـس، وقد إستخدمت الشرطة طائرة لمراقبة الحدود الشمالية الغربية للسودان مع حدود دولة طربلـس .

وتداول مرتادي مواقع التواصل الإجتماعي بكثافة صورة قيل أنها للمتهمين الليبيين، مرفقة أعلى الخبر، وتفيد أخر متابعة محرر صحيفة الوسط أنه في فجر يوم الجمعة تم القبض على معظم الجناة الذين إرتكبوا جريمة غير مسبوقة في الخرطوم.

الخرطوم/معتصم السر/صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر تابع على صورة الليبيين الذي ارتكبوا جريمة قتل 3 سودانيين بالخرطوم وأصل الحكاية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين