كريس براون أمام الشرطة مجدداًيؤكد أن اعتداء عنيف آخر
كريس براون أمام الشرطة مجدداًيؤكد أن اعتداء عنيف آخر

كريس براون أمام الشرطة مجدداًيؤكد أن اعتداء عنيف آخر حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كريس براون أمام الشرطة مجدداًيؤكد أن اعتداء عنيف آخر .

صحيفة الوسط - ما إن أنهى المغني الأميركي الشهير كريس براون حفله في فلوريدا يوم الخميس، ضمن جولته Heartbreak on a Full Moon tour، حتى ألقت الشرطة القبض عليه، بتهمة الاعتداء على مصوّر خلال حفل في ناد ليلي في تامبا فلوريدا في أبريل/نيسان 2017.
المصوّر ويدعى بيني فاينز جونيور، تقدّم بشكوى إلى الشرطة معلناً أنه سيقاضي براون الذي لكمه أثناء التقاطه صوراً خلال الحفل إياه عام 2017، وما تسبب له بجرح عميق في شفّته، وفق ما نقلت مجلة “تايم” الأميركية.

ويوم أمس أطلق سراح كريس براون بكفالة قيمتها ألفا دولار أميركي. لكن هذه ليست مشكلة براون الأولى مع الشرطة والقضاء. إذ أوقف مراراً منذ العام 2009. حيث بدأت مشاكله بعد اعتدائه بالضرب المبرح على حبيبته (وقتها) النجمة ريهانا. وهو ما اعترف به في مقابلة أجراها أخيراً، معلناً بالفعل أنه ضربها بوحشية، وتركها تنزف.

عام 2013، اعتدى بالضرب على شخص حاول التقاط صورة معه، وعام 2017 حصلت حبيبته كارويتشي تران على قرار قضائي يجبره بالابتعاد عنها بعدما هددها بالعنف.

وقبلها في يناير/كانون الثاني 2016، اتهمته سيدة بضربها في ناد ليلي.

العربي الجديد

برجاء اذا اعجبك خبر كريس براون أمام الشرطة مجدداًيؤكد أن اعتداء عنيف آخر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين