بالتسجيل.. من هو بطل كمال الأجسام السوداني محمد عبد اللطيف الذي اغتيل رميا بالرصاص بالدوحة
بالتسجيل.. من هو بطل كمال الأجسام السوداني محمد عبد اللطيف الذي اغتيل رميا بالرصاص بالدوحة

بالتسجيل.. من هو بطل كمال الأجسام السوداني محمد عبد اللطيف الذي اغتيل رميا بالرصاص بالدوحة حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. من هو بطل كمال الأجسام السوداني محمد عبد اللطيف الذي اغتيل رميا بالرصاص بالدوحة .

صحيفة الوسط - فجعت مواقع التواصل الاجتماعي السودانية أمس السبت برحيل بطل كمال الأجسام والناشط السوداني على مواقع التواصل الاجتماعي محمد عبد اللطيف الذي لقي مصرعه رميا بالرصاص قرب نادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة.

وبحسب متابعات محرر صحيفة صحيفة الوسط فقد بكى مجموع كبير من الناشطون الراحل وعددوا من محاسنه حيث كان عبد اللطيف متواصل مع العديد منهم وناشط جداً على صفحات صحيفة التواصل الاجتماعي وشهد له الجميع بالتواضع وحب صحيفة الوسط الخرطوم الذي ظل يسهم في كل محافل ألعاب القوي باسم الخرطوم.

محرر صحيفة صحيفة الوسط رصد مقابلة أجريت مع البطل السوداني قبل رحيله أظهر من خلالها عن معلومـات حياته وحبه لرياضة كمال الأجسام التي أصبح واحد من أبطالها.

الفقيد هو محمد عبد اللطيف من مواليد دولة الإمارات في العام 1988, عاد للسودان لإكمال دراسته وتحديداً في العام 2000, بعد أن أكمل دراسته سافر لدولة قطر في العام 2010, متزوج وأب لطفلة “ايفا” والتي كان يتمني أن يجعلها فخورة به.

يقول الراحل في الحوار الذي رصده محرر صحيفة صحيفة الوسط أن بدايته مع رياضة كمال الأجسام كان عن طريق خاله إبراهيم مدني وهو الذي زرع فيه حب اللعبة.

الراحل حقق العديد من الإنجازات منها أول بطولة له في قطر والتي حقق فيها المركز الثاني, كما شارك في بطولة قوية بجنوب أفريقيا لوزن ال 100 كيلو ورفع اسم الخرطوم عاليا بتحقيقه المركز الثالث بعد منافسة قوية شارك فيها مجموع من الأبطال من دول العالم المختلفة.

وأظهر فقيد صحيفة الوسط من خلال هذا الفيديو الذي تحصل عليه محرر صحيفة صحيفة الوسط عن تعرضه لانقادات قوية داخل السوشيال ميديا لكنها زادته إصراراً وقوي.

الجدير بالذكر أن صحيفة صحيفة الوسط كان قد نشر للفقيد مجموع من الأخبار والصور التي تتحدث عن إنجازاته وبطولاته.

صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. من هو بطل كمال الأجسام السوداني محمد عبد اللطيف الذي اغتيل رميا بالرصاص بالدوحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين