سائق "توك توك" كلمة السر في مـصرع أطفال المريوطية
سائق "توك توك" كلمة السر في مـصرع أطفال المريوطية

سائق "توك توك" كلمة السر في مـصرع أطفال المريوطية حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سائق "توك توك" كلمة السر في مـصرع أطفال المريوطية .

صحيفة الوسط - توصلت جهات الأستجواب المسئولة من رجال البحث الجنائي، بالوقوف علي معلومات تدلي عن إلقاء أطفال المريوطية في شارع الثلاثيني الجديد.

وذكرت مصادر أمنية مسؤولة، لموقع "صحيفة الوسط"، "إن سائق توك توك، توجه إلى جهات الأستجواب، حيث جرى استجوابه من قبل رجال الأمن العام ومباحث الجيزة، للوقوف على ملابسات الواقعة.

أشارت المصادر، إلى أن فريق البحث الذي يترأسه اللواء جمال عبد الباري، مدير مصلحة الأمن العام، واللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، داهم عدة مناطق، وألقى القبض على مجموع من المشتبه بهم، رافضا الإفصاح عن أي معلومـات أخرى بخـصـوص التحقيقات التي تُجرى معهم.

وذكر مصدران مسؤولان -أحدهما بوزارة الداخلية والثاني بمديرية أمن الجيزة- إن سبب الوفاة هو استنشاق الأطفال الثلاثة لغاز ثاني أكسيد الكربون أثناء تواجدهم بمكان مغلق اندلع به حريق، وأن خروج جزء من أحشاء الجثامين ناتج عن حالة التعفن.

وأثبت المصدران -اللذان فضلا عدم ذكر اسمهما- أن رجال البحث الجنائي يفحصون مجموعًا من المشتبه بهم، صحيفة الوسط تورطهم في قضايا تسول وخطف أطفال، خاصة مع ثبوت أن الأطفال ليسوا أشقاء، ومن ثم استبعاد احتمالية ارتكاب جريمة أسرية.

ولفت مَبْعَث آخر مُطلع، على التحقيقات إلى أن رجال المباحث اشتبهوا في إحدى المنشآت بمحيط صحيفة اِلْتِقَاط على الجثث، وأن مأمورية داهمتها منتصف ليل الأربعاء، للاشتباه في وقوع حريق بداخلها منذ أيام، لكن تبين أنه "اشتباه سلبي".

برجاء اذا اعجبك خبر سائق "توك توك" كلمة السر في مـصرع أطفال المريوطية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون