الفتاة الرياض مُعانقة ماجد المهندس تتلقي السجن: الجدل مستمرّ
الفتاة الرياض مُعانقة ماجد المهندس تتلقي السجن: الجدل مستمرّ

الفتاة الرياض مُعانقة ماجد المهندس تتلقي السجن: الجدل مستمرّ حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الفتاة الرياض مُعانقة ماجد المهندس تتلقي السجن: الجدل مستمرّ .

صحيفة الوسط - تحوّلت وَاقِعة معانقة فتاة للفنان ماجد المهندس في مهرجان في الطائف إلى نقاش حاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويأتي هذا بينما اعتقلت السلطات السعودية الفتاة المنقبة التي عانقت الفنان، لتواجه متاعب كبيرة مقبلة في محاكم المملكة.

الفتاة تهيج مواقع التواصل

انقسم المعلقون في مواقع التواصل الاجتماعي بين غاضب من الفتاة، رابطاً الحادثة بالدين وتقاليد المملكة، وبين من ألقى اللوم على الجهة التنظيمية، واعتبر أن وَاقِعةً مماثلة تقع في كل مسارح الدنيا.

وغرّد الشاعر والقاصّ، عبد الله ثابت: “الفتاة التي اقتحمت المسرح خطأ تنظيم، لا أضـخم، أما الانبهار بالنجوم، وتصرفات الطيش بالصراخ أو الاقتحام، فهي بكل مسارح الغناء، وملاعب الكرة في العالم. السعوديون بشر أيضاً، وبينهم من يفعل هذا! اليوتيوب مليء بمشاهد من حفلات جاكسون وسناترا والستّ وحليم”.

واتفق معه الإعلامي، محمد العميري: “الفتاة مراهقة، والحفلات في كل مدن العالم يحصل فيها مثل ذلك وأكثر. وعلى المسؤول أهمية القيام بتنظيمات مشددة وسن عقوبات رادعة تكون واضحة للجميع. ونصيحتي لمن يشتمون ويقذفون ويضحكون ادعوا لأختكم بالصلاح والهداية والستر. وتذكروا أن الابتلاء نهاية كل شامت وقاذف”.

ورفض الطبيب النفسي، طارق الحبيب، إِدامَة الوسم: “أطفئوا هذا الهاشتاق بعدم التغريد فيه، فبعض الناس يبـعث السوء دون أن يدري بتغريداته المنفعلة، تويتر ليس صحيفة حائط مدرسية يقرؤها طلاب المدرسة فحسب بل يراها البشر جميعاً بأعينهم ذات التفاسير المختلفة”.

هكذا رد ماجد المهندس

من ناحيته استمر ماجد المهندس في الحفل بشكل عادي بعد الحادثة، وكل ما قاله حول الحفل هو تغريدة كتب فيها: “أسعدني هذا الجمهور الرائع”، إلى جانب مشاهد عادية من أجواء الحفل.

هذا مصير الفتاة
نقلت الصحافة السعودية عن المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة مكة أن الفتاة ستحال على النيابة العامة وفق نظام مكافحة التحرش الجنسي.

العربي الجديد

برجاء اذا اعجبك خبر الفتاة الرياض مُعانقة ماجد المهندس تتلقي السجن: الجدل مستمرّ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين