(فيديو المنشية).. قصة “عصرية” حمراء أشعلت الخرطوم
(فيديو المنشية).. قصة “عصرية” حمراء أشعلت الخرطوم

(فيديو المنشية).. قصة “عصرية” حمراء أشعلت الخرطوم حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر (فيديو المنشية).. قصة “عصرية” حمراء أشعلت الخرطوم .

صحيفة الوسط - اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي السودانية يومي الاثنين والثلاثاء بفيديو لشاب وسيدة يمارسان الفاحشة عصر يوم الاثنين في الشارع العام بضاحية (المنشية) بالعاصمة السودانية الخرطوم.

وبحسب ما نشر صحيفة صحيفة الوسط يوم الاثنين فقد أظهر الفيديو الذي تسبب في تعطيل وإغلاق أضـخم من حساب وصفحة من قبل حكومة facebook التي حذرت من نشر فيديوهات مخالفة مثل هذه, شاب يضـع دراجة نارية “موتر” ويقوم بإيقاف إمراة تعبر الطريق ويشهر لها سكين ويأخذها على جوار إحدي السيارات ليمارسان الفاحشة بصورة كاملة، دون أدنى مقاومة أو إعتراض من جانب الفتاة، مع ملاحظة مرور سيارة بالقرب من مكان الحادثة.

ويشير محرر صحيفة صحيفة الوسط إلى أن الفيديو تم تصويره عبر كاميرا مراقبة كانت في موضوعة في بناية قريبة من صحيفة الحادثة وهو الأمر الذي يكشفه المتحدث في الفيديو والذي تعرض لهجوم شرس ووصفه صحفيين ونشطاء بعديم النخوة.

حيث كان يظن الجميع أن المتحدث قام بتصوير ما حدث بكاميرا هاتفه دون أن يتدخل لمنع هذه الفاحشة أو حتى إبلاغ الشرطة.

محمد عثمان __ الخرطوم

صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر (فيديو المنشية).. قصة “عصرية” حمراء أشعلت الخرطوم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين