مَبْعَث يبين ويظهر بين وأظهر فيديو متداول عن إِفْرَاج سراح “الفتاة المنقبة” التي احتضنت المغني ماجد المهندس في الطائف
مَبْعَث يبين ويظهر بين وأظهر فيديو متداول عن إِفْرَاج سراح “الفتاة المنقبة” التي احتضنت المغني ماجد المهندس في الطائف

مَبْعَث يبين ويظهر بين وأظهر فيديو متداول عن إِفْرَاج سراح “الفتاة المنقبة” التي احتضنت المغني ماجد المهندس في الطائف حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مَبْعَث يبين ويظهر بين وأظهر فيديو متداول عن إِفْرَاج سراح “الفتاة المنقبة” التي احتضنت المغني ماجد المهندس في الطائف .



صحيفة الوسط - نفى مَبْعَث مطلع ما تردد عن إِفْرَاج سراح الفتاة التي احتضنت الفنان ماجد المهندس أثناء إحيائه حفلا غنائيا بمسرح عكاظ في الطائف منذ عدة أيام.
وحسب ” المواطن” ذكر المصدر أن الفيديوهات المتداولة للفتاة وخروجها بنظام الكفالة غير صحيح، مشيرا إلى أن الفيديوهات تم تداولها ونشرها من 4 حسابات شهيرة محرضة ومعادية للمملكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأثبت المصدر أن الفتاة تمت إحالتها لدار رعاية الفتيات بمكة المكرمة ولا تزال القضية منظورة لدى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة .
وأضاف المصدر أن الشغل قائم بالتقصي وراء المقاطع ومحاسبة مَن وراءه؛ مطالبا بعدم الانجراف وراء الشائعات.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو قالوا أنه للفتاة التي احتضنت الفنان ماجد المهندس .
وبدأت اللقطة الأولى من الفيديو بظهور إحدى الفتيات قائلة ” يا جماعة أبغى أوريكوا من حضنت ماجد المهندس.. خرجتها بكفالة ” وردت الأخرى قائلة ” هاي ” ثم طالبتها الفتاة الأولى بالتحدث عن معاناتها فردت قائلة ” أنا قبضوا عليا في قضية تحرش بس المهم أني حضنته ” وردت صديقتها قائلة ” عقبال ما أحضن رابح صقر” .
وقد كانت شرطة منطقة مكة المكرمة قد أعلنت على لسان المتحدث الإعلامي عن تَعْطيل الفتاة التي اعتلت مسرح حفلات سوق عكاظ وقامت باحتضان الفنان ماجد المهندس .

صحيفة المرصد


برجاء اذا اعجبك خبر مَبْعَث يبين ويظهر بين وأظهر فيديو متداول عن إِفْرَاج سراح “الفتاة المنقبة” التي احتضنت المغني ماجد المهندس في الطائف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين