لجنة شؤون الأسرى تدين إقدام مرتزقة العدوان على تخليص أحد الأسرى
لجنة شؤون الأسرى تدين إقدام مرتزقة العدوان على تخليص أحد الأسرى

لجنة شؤون الأسرى تدين إقدام مرتزقة العدوان على تخليص أحد الأسرى حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لجنة شؤون الأسرى تدين إقدام مرتزقة العدوان على تخليص أحد الأسرى .

صحيفة الوسط - لجنة شؤون الأسرى تدين إقدام مرتزقة العدوان على تخليص أحد الأسرى

[23/يوليو/2018]

صنعاء - صحيفة الوسط :

أدانت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى إقدام مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي على تخليص أحد أسرى الجيش واللجان الشعبية ورمي جثمانه من أعلى الجبل بطريقة وحشية تفوق الجرائم التي ترتكبها عصابات القاعدة وداعش في بغداد وسوريا.



وحملت اللجنة الوطنية للأسرى في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (صحيفة الوسط) نسخة منه، قيادة تحالف العدوان وعلى رأسها النظامين السعودي والإماراتي المسؤولية الأخلاقية والقانونية إزاء هذه الجريمة وما سبقها من جرائم بحق الأسرى في مختلف الجبهات.

وأثبتت اللجنة أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم ولن توهن من عزيمة الشعب اليمني وإنما تزيده يقينا أن هذه العصابات الإجرامية المنضوية تحت قيادة تحالف العدوان عبارة عن مجموعات إجرامية تابعة للقاعدة وداعش.

ودعت جميع المنظمات الحقوقية والإنسانية المحلية والدولية إلى تحمل مسؤولياتها القانونية والأخلاقية وإدانة هذه الجريمة الوحشية وغيرها من الجرائم بحق الأسرى ومحاسبة مرتكبيها.


سبـأ

برجاء اذا اعجبك خبر لجنة شؤون الأسرى تدين إقدام مرتزقة العدوان على تخليص أحد الأسرى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت