أثناء شهر العسل .. وفاة عريس وإصابة عروسه بحريق في شقتهما
أثناء شهر العسل .. وفاة عريس وإصابة عروسه بحريق في شقتهما

أثناء شهر العسل .. وفاة عريس وإصابة عروسه بحريق في شقتهما صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أثناء شهر العسل .. وفاة عريس وإصابة عروسه بحريق في شقتهما، أثناء شهر العسل .. وفاة عريس وإصابة عروسه بحريق في شقتهما وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أثناء شهر العسل .. وفاة عريس وإصابة عروسه بحريق في شقتهما.

صحيفة الوسط - أودى حريق في الأحساء بحياة عريس يدعى “مرتضى” فيما أصيبت عروسه، بعد أن اندلع في شقتهما بإحدى قرى المحافظة.

وتمكنت فرق الدفاع المدني من التَحَكُّم على الحريق الذي اندلع في صالة الشقة التي تقع في الطابق العلوي بمنزل والد العريس، إذ تم اِلْتِقَاط على العريس متوفيًا إثر تعرضه وعروسه للاختناق، فيما عثر على عروسه في حالة حرجة، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج وفقاً لموقع “الأحساء نيوز”.

وأظهرت مصادر أن العروسين كانا تزوجا قبل 26 يومًا في حفل جماعي أقامته قرية الشعبة (مسقط رأس العروسين) زفت خلاله 106 عرسان وعرائس من أبنائها.

صحيفة المرصد

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين