facebook تزود المناطق النائية بإنترنت الجيل الخامس من الفضاء
facebook تزود المناطق النائية بإنترنت الجيل الخامس من الفضاء

facebook تزود المناطق النائية بإنترنت الجيل الخامس من الفضاء صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية facebook تزود المناطق النائية بإنترنت الجيل الخامس من الفضاء، facebook تزود المناطق النائية بإنترنت الجيل الخامس من الفضاء وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، facebook تزود المناطق النائية بإنترنت الجيل الخامس من الفضاء.

صحيفة الوسط - تخطط facebook لتوفير شبكة “الحزمة العريضة” في المناطق النائية عبر العالم بواسطة الأقمار الاصطناعية، وهي تقنية نقل إشارات مختلفة متعددة التردد.

وتنوي الشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية في العالم إبعـاث شركة من الأقمار الاصطناعية إلى مدار منخفض بين 600 كلم و2000 كلم فوق الأرض.

ووفقا لرسائل البريد الإلكتروني التي تم تسريبها من داخل facebook من خلال صحيفة “Wired”، فإن الشركة تخطط لإطلاق أول أقمارها الاصطناعية، ويحمل اسم “أثينا”، أوائل العام القادم.

ولم تكشف التسريبات عن معلومـات المشروع الذي يهدف إلى توصيل الإنترنت إلى المناطق “المحرومة” من هذه الخدمة عبر الأقمار الاصطناعية ذات المدار الأرضي المنخفض، لتوفير تغطية للكوكب بأكمله، على طريق شبكة “ستارلينك” التي تخطط شركة “سبيس إكس” لإطلاقها.

ومهما كانت التفاصيل التي يتضمنها القمر الاصطناعي “أثينا”، تبقى دوافع facebook وراءه على حالها، حيث تسعى من خلال توفير الإنترنت في جميع أنحاء العالم لجلب مزيد من المستخدمين الجدد حتى يظل جمهور facebook وواتس آب وإنستغرام ومسنجر وفيسبوك في ازدياد مستمر.

روسيا الأن

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين