زوج ممثلة أفلام غير أخلاقية يطلب الطلاق لأنها خانته: يريد منعها من الاقتراب منه
زوج ممثلة أفلام غير أخلاقية يطلب الطلاق لأنها خانته: يريد منعها من الاقتراب منه

زوج ممثلة أفلام غير أخلاقية يطلب الطلاق لأنها خانته: يريد منعها من الاقتراب منه صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية زوج ممثلة أفلام غير أخلاقية يطلب الطلاق لأنها خانته: يريد منعها من الاقتراب منه، زوج ممثلة أفلام غير أخلاقية يطلب الطلاق لأنها خانته: يريد منعها من الاقتراب منه وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، زوج ممثلة أفلام غير أخلاقية يطلب الطلاق لأنها خانته: يريد منعها من الاقتراب منه.

صحيفة الوسط - زيـادة زوج ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز طلبا للطلاق من زوجته، معللا ذلك بـ«خيانتها الزوجية»، حسب ما أظهرت معلومـات محكمة أميركية بتكساس، الاثنين.

كما طالب جليندون كرين، زوج دانيالز، بإصدار «أمر تقييدي»، يمنعها من الاقتراب منه، حتى لا تستطيع أخذ ابنتهما ذات السبعة أعوام، وفقا لموقع «سي أن بي سي».

وسيمنع الحكم، في حال صدوره، دانيالز من التواصل بأي شكل كان، مع الطفلة أو ممتلكات العائلة في منزلهما بمدينة دالاس.

وأدرج كرين في أوراق الطلاق الرسمية «الخيانة الزوجية» و«الاختلافات المتكررة» كأسباب رئيسية لمطلبه، كما طالب بالحصول على حق رعاية ابنتهما ومخصصاتها الحكومية، بالإضافة لمنزلهما.

المصري لايت

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين