لهذه المشكلات .. تناولي الأسبرين !
لهذه المشكلات .. تناولي الأسبرين !

لهذه المشكلات .. تناولي الأسبرين ! صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية لهذه المشكلات .. تناولي الأسبرين !، لهذه المشكلات .. تناولي الأسبرين ! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، لهذه المشكلات .. تناولي الأسبرين !.

صحيفة الوسط - يقلل تناول جرعة مخفّضة من الأسبرين خطر إصابة الفتيات بسرطان المبيض، وفقاً لما توصل إليه علماء أميركيون من المعهد الوطني للسرطان.

ونشرت مجلة “MedicalXpress” أن الخبراء حللوا معلومـات 13 أبحاث حددت نسبة تناول الفتيات للأسبرين، بمشاركة 750 ألف امرأة، من بينهن أضـخم من 3500 يتناولن عقارات مضادة للالتهاب غير سترويدية، مثل إيبوبروفين ونابروكسين.

وتبين أن تناول الأسبرين بجرعات مخفّضة يقلل من خطر الإصابة بالسرطان بنسبة 10 في المائة.
ووفقا للباحثين، هناك حاجة إلى مزيد من الدراسات لتحديد الجرعة التي يمكن أن يوصى بها لعلاج والوقاية من السرطان.

صحيفة المرصد

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين