بالصورة .. جني أجهش بالبكاء لعدم تمكنه من دخول واعظ مصري !
بالصورة .. جني أجهش بالبكاء لعدم تمكنه من دخول واعظ مصري !

بالصورة .. جني أجهش بالبكاء لعدم تمكنه من دخول واعظ مصري ! صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالصورة .. جني أجهش بالبكاء لعدم تمكنه من دخول واعظ مصري !، بالصورة .. جني أجهش بالبكاء لعدم تمكنه من دخول واعظ مصري ! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالصورة .. جني أجهش بالبكاء لعدم تمكنه من دخول واعظ مصري !.

صحيفة الوسط - زعم واعظ مصري أن جني أجهش بالبكاء لأنه لا يستطيع أن يتلبسه بسبب قوة إيمانه! .

الجني يتحدث
وتداول ” مغردون” مقطع فيديو ظهر خلاله الواعظ المصري ” وحيد عبد السلام ” في لقاء له على قناة المجد الفضائية وذكر ” أنه كان يقرأ على امرأة برفقة زوجها وتحدث الجني قائلا ” أنه لن يرتد” ورديت عليه قائلا : سأقرأ عليك القرآن حتى تحترق.

تَمَكُّث عن القراءة!
وتابع: بعد أن بدأت في قراءة القرآن تحدث الجني مرة أخرى وطلب أن أتوقف عن القراءة واشترط لكي يرتد من جسد السيدة أن يتلبس جسدي ووافقت على الفور ” مشيرا إلى أن زوج السيدة رفض معللا بأنه إذا تلبسه وأغمى عليه لن يستطيع أحد علاجه ولكنه لم يهتم بكلام الزوج ووافق على أن يتلبسه الجني.
وأردف: أنتظر الجني ثم بكى فقلت ما الذي يبكيك فرد قائلا ” لا أحد يستطيع أن يتلبسك الأن لأنك قولت ” لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير” بعد صلاة صحيفة الوسط 100 مرة “.

تعليقات رواد مواقع التواصل
وانهالت تعليقات رواد مواقع التواصل على المقطع وعلق مغرد قائلاً: “اطلع ما تطلع والجني يرد طيب وين أروح ما عندي مكان ثم أجهش الجني بالبكاء وطلب تاكسي وسكن في شقه مفروشة”.

وذكر مغرد” أذكر قبل ١٠ سنوات تقريباً، خويي صار معه مشاكل وأقر يروح إلى “شيخ” يقرأ عليه وأخذني معه، وكان سعره ١٠٠ ريال للجلسة، وقبل فترة سمعت أن الشخص هذا لازال يمارس مهنته بس سعره الحين ٥٠٠ . أحيانا أفكر أدخل في هذا المجال لأنه جداً مربح وما يحتاج جهد أو مؤهلات وشهادات، والربح مضمون”.

وتابع مغرد آخر : ” أنا ما عندي مشكلة في الشخص الذي يقص القصة وإنما المخرج والمعد والمشاهد هم اللي يبي لهم شفاء”.
وزاد مغرد : ما في لا جن يتلبس الإنس ولا شعوذة ولا بطيخ ترويج الوهم،، " أُولَٰئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوُا الضَّلَالَةَ بِالْهُدَىٰ فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُوا مُهْتَدِينَ "

وأضاف “مغرد” نفسي مرة واحد من تجار الوهم يفعل خير في المسلمين ويستغل علاقاته مع الجن الطيبين انه يقنعه ويدخل في بشار أو بوتين أو أي واحد من مجرمي الشرق الأوسط ويفكنا منهم”.

صحيفة المرصد

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين