حديث مستوى سُلُوك عمل الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات بريمة
حديث مستوى سُلُوك عمل الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات بريمة

حديث مستوى سُلُوك عمل الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات بريمة صحيفة الوسط خبر تداوله سبأنت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية حديث مستوى سُلُوك عمل الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات بريمة، حديث مستوى سُلُوك عمل الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات بريمة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، حديث مستوى سُلُوك عمل الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات بريمة.

صحيفة الوسط - حديث مستوى سُلُوك عمل الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات بريمة

[26/يوليو/2018]

صنعاء-صحيفة الوسط:

ناقش محافظ ريمة فارس الحباري الأن مع رئيس مصلحة الضرائب الدكتور هاشم محمد الشامي الجوانب المتعلقة بتحديث الأوعية الإيرادية لضرائب القات، ومعالجة الاشكالات والتحديات التي تتلقي الوحدة التنفيذية بالمحافظة.



واستمع الاجتماع إلى تقرير مدير الوحدة التنفيذية لضرائب القات بالمحافظة فائق الصوفي حول آليات تحديد الربط الايرادي لمختلف الأسواق بمديريات المحافظة ورفع نسبة الربط بتلك الاسواق.

وبين التقرير مستوي النجاح في تحقيق الزيادة الغير متوقعه في ضريبة القات للفترة المنصرمة منذ انشاء الوحدة التنفيذية بالمحافظة رغم الظروف الراهنة التي يمر بها صحيفة الوسط جراء العدوان والحصار والظروف المعيشية الصعبة.

وذكر التقرير أن نسبة الزيادة المحققة في ضريبة القات لشهر يونيو بلغت 95 بالمائة فيما بلغت الشهر الحالي 195 بالمائة.

وتطرق التقرير للصعوبات الراهنة في عملية التحصيل في أسواق مديريات المحافظة وخطة معالجتها بالنزول الميداني ومتابعة المتحصلين أولا بأول في عملية التوريد لطرف البنك المركزي اليمني.

وأقر الاجتماع عددا من الاجراءات الخاصة بتفعيل وتحسين مستوى الاداء ورفع مستوى تحصيل الايرادات الضريبة المستحقة قانونا وتوريدها إلى خزينة الدولة.

كما اقر الاجتماع دعم ومساندة الوحدة التنفيذية وتوفير الامكانيات التي تعمل علي تسهيل مهامها بالشكل المطلوب

وأثبت محافظ ريمة علي اهمية وضع البرامج العملية للرفع من علامات التحصيل الايرادي لضرائب القات بمختلف اسواق مديريات المحافظة.

وحث المحافظ الحباري علی مضاعفة الجهود والحرص علی معالجة الاختلالات في تحصيل وتوريد ضرائب القات .. لافتا إلى أن قيادة السلطة المحلية ستعمل على تذليل الصعوبات التي تقف أمام عمل الوحدة التنفيذية .

من ناحيته، شدد رئيس مصلحة الضرائب على ضرورة متابعة تحصيل الايرادات الضريبية المتأخرة ورفع وتيرة الشغل ومكافحة الفساد والتهرب الضريبي لتحقيق الغايات المنشودة من انشاء الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات بالمحافظة.

وأشاد الشامي بما حققته الوحدة التنفيذية بالمحافظة من زيادة بالموارد المحلية لضريبة القات لاسيما وأن ريمة ليس لديها أوعية ايرادية كبقية محافظات الجمهورية تعمل علي خدمة المحافظة بكل الجوانب.

حضر الاجتماع مدير عام مكتب المالية بالمحافظة عبدالسلام الجعفري ومدير عام مكتب الضرائب قيس الشريف.


صحيفة الوسط

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : سبأنت