"سلعوة" تعقر 18 شخصًا بمركز ديروط بأسيوط
"سلعوة" تعقر 18 شخصًا بمركز ديروط بأسيوط

"سلعوة" تعقر 18 شخصًا بمركز ديروط بأسيوط صحيفة الوسط خبر تداوله المصريون حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "سلعوة" تعقر 18 شخصًا بمركز ديروط بأسيوط، "سلعوة" تعقر 18 شخصًا بمركز ديروط بأسيوط وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، "سلعوة" تعقر 18 شخصًا بمركز ديروط بأسيوط.

صحيفة الوسط - أقدم حيوان مفترس"سلعوة"، على عقر 18 شخصًا بمركز ديروط بمحافظة أسيوط.

وردت معلومات للواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن لأسيوط، من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد إصابة أضـخم من 18 شخصا بعقر حيوان مفترس"سلعوة" يرجح نزوله من الجبل.

وبالانتقال تبين صحى الواقعة، وطاردت وقات الأمن الحبوان وقتله، وحرر المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصريون