نبوءة النفيسي قبل 15 عاما عن تفكيك الإسلاميين
نبوءة النفيسي قبل 15 عاما عن تفكيك الإسلاميين

نبوءة النفيسي قبل 15 عاما عن تفكيك الإسلاميين صحيفة الوسط خبر تداوله المصريون حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية نبوءة النفيسي قبل 15 عاما عن تفكيك الإسلاميين، نبوءة النفيسي قبل 15 عاما عن تفكيك الإسلاميين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، نبوءة النفيسي قبل 15 عاما عن تفكيك الإسلاميين.

صحيفة الوسط - أعاد الإعلامي أحمد منصور مقطع فيديو من حوار أجراه مع الكاتب والمفكر الإسلامي  د. عبد الله النفيسي يبين ويظهر حقيقة ما يحدث للحالة الغسلامية في الدول العربية.

وأضاف في تدوينة له علي حسابه بتويتر هذه القراءة للأحداث التى نعيشها الأن قدمها الدكتور عبدالله النفيسى قبل  أضـخم من 15 عاما فى حواره معى فى برنامجى التليفزيونى "بلاحدود "وها هى تتحقق الأن .

وأثبت النفيسي من خلال مقطع الفيديو الذي تم نشره منذ 15 عاما أن الشعب الأمريكي قادمون إلي المنطقة ، وسوف يمكثون فيها ، لافتا إلي أن مكوثهم يعني تصعيد الإسرائيليين ، وتفكيك الحالة الإسلامية.

وأضاف أن الحالة الإسلامية هي العائق الوحيد للأمريكان ، لذلك فهناك استراتيجية أمريكية بضرورة تفكيك هذه الحالة ، تحت أي مسمي.

وأثبت في حواره أنه يُمْكِن خلال الأعوام القادمة سوف تضيق الحالة علي كافة الإسلاميين بشتي مسمياتهم وراياتهم في إقليم الخليج والجزيرة العربية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصريون