طياران تشاجرا على الطعام في قمرة القيادة وعرضا حياة 157 راكبًا للخطر
طياران تشاجرا على الطعام في قمرة القيادة وعرضا حياة 157 راكبًا للخطر

طياران تشاجرا على الطعام في قمرة القيادة وعرضا حياة 157 راكبًا للخطر صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية طياران تشاجرا على الطعام في قمرة القيادة وعرضا حياة 157 راكبًا للخطر، طياران تشاجرا على الطعام في قمرة القيادة وعرضا حياة 157 راكبًا للخطر وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، طياران تشاجرا على الطعام في قمرة القيادة وعرضا حياة 157 راكبًا للخطر.

صحيفة الوسط - في واقعة غريبة اشتبك طياران على متن إحدى رحلات الخطوط الجوية العراقية فيما كانت الطائرة تقطع الأجواء عائدة من إيران.

وأوقفت الخطوط الجوية العراقية اثنين من طياريها عن الشغل إثر مشاجرة بينهما في قمرة القيادة في الجو في رحلة على متنها أضـخم من 157 راكبا، فضلا عن طاقم الطائرة.

واندلع الشجار بين الطيارين عندما كانت الطائرة محلقة في رحلة من مدينة مشهد الإيرانية إلى العاصمة العراقية بغداد.

وذكرت الشركة في بيان تناقلته وسائل صحف محلية إن وزارة النقل العراقية “فتحت تحقيقا مع الطيارين، وقد صدرت الأوامر سلفا بإيقافهما عن الطيران وتم تكليف مفتش عام الوزارة باتخاذ الإجراءات الأصولية بحقهما”.

وبحسب مذكرة أرسلها مساعد الطيار إلى حكومة الشركة فقد احتدم النقاش مع الطيار لأنه منع المضيفة من جلب الطعام له بحجة أن المساعد لم يطلب الإذن منه.

وبعد أن تناول الطيار طعامه شتم مساعده “بكلمات بذيئة وغير لائقة …. حتى تعالت الأصوات وقام بالاعتداء عليه ضربا مما دفع أحد أفراد الحماية لفض الشجار “. بحسب مذكرة المساعد.

صحيفة المواطن

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين