الحوثيون يعلنون أسر جنديين سعوديين
الحوثيون يعلنون أسر جنديين سعوديين

الحوثيون يعلنون أسر جنديين سعوديين

صحيفة الوسط خبر تداوله حضارم نت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الحوثيون يعلنون أسر جنديين سعوديين، الحوثيون يعلنون أسر جنديين سعوديين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

الحوثيون يعلنون أسر جنديين سعوديين

.

صحيفة الوسط - أعلنت جماعة الحوثي الأن السبت أسر جنديين سعوديين خلال مواجهات على الشريط الحدودي مع  جازان جنوب غرب المملكة.

ونشر مايسمى بالإعلام الحربي التابع للحوثيين تسجيلاً مصوراً للأسيرين.

ويظهر التسجيل أسماء الأسيرين وأرقامهما العسكرية ومكان وزمان أسرهما، حيث يدعى الجندي الأول العريف أحمد عبده حسن ‎السعن، ورقمه العسكري "418" وأسر يوم الثلاثاء 24 يوليو الحالي في منطقة مشعل بجازان، أما الجندي الثاني فيدعى عبدالعزيز صالح حسن ‎القرني، رقمه العسكري "401" الواء 18 من الكتيبة الثانية وأسر في ذات المنطقة.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : حضارم نت