facebook تخطط لإغراق instagram بالإعلانات
facebook تخطط لإغراق instagram بالإعلانات

facebook تخطط لإغراق instagram بالإعلانات صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية facebook تخطط لإغراق instagram بالإعلانات، facebook تخطط لإغراق instagram بالإعلانات وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، facebook تخطط لإغراق instagram بالإعلانات.

صحيفة الوسط - تخطط شركة facebook لضخ كمية أكبر من الإعلانات داخل تطبيق “انستجرام” المملوك لها، وهذا بعد أن واجهت الشركة انخفاضاً كبيراً في سعر السهم، ووصفه البعض بأنه الأن الأسوأ للشركة في تاريخها.

وذكرت رئيسة قسم التشغيل شيريل ساندبرج إن طبيعة تطبيق انستجرام وتصميمه المبهج الذي يعتمد على الصور في المقام الأول وميزة “القصص”، يجعله مكاناً مناسباً لأصحاب المنتجات الذين يريدون أن يعلنوا عن منتجاتهم بشكل مناسب لطبيعتها.

وأضافت : “عندما نفكر في INSTAGRAM نعتقد أن لدينا فرصة كبيرة، خاصة وأن هناك مليونَي مُعلن يفضلون انستجرام لنشر منتجاتهم”.

وتسعى الشركة لوضع مزيد من إعلانات في قصص INSTAGRAM، وهى ميزة وصفها المدير المالي “ديفيد فيهنر” بأنها “مجال لتحقيق إِنْتِعاش مستمر”، خاصة أن هناك 400 مليون شخص ينشرون صوراً داخل “القصص” يومياً، لذا تخطط الشركة التكنولوجية العملاقة للاستفادة من هذا الأمر.

صحيفة المواطن

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين