اسعار إِنْفَـاق الدولار والعملات مقابل الجنيه في الخرطوم
اسعار إِنْفَـاق الدولار والعملات مقابل الجنيه في الخرطوم

اسعار إِنْفَـاق الدولار والعملات مقابل الجنيه في الخرطوم صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية اسعار إِنْفَـاق الدولار والعملات مقابل الجنيه في الخرطوم، اسعار إِنْفَـاق الدولار والعملات مقابل الجنيه في الخرطوم وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، اسعار إِنْفَـاق الدولار والعملات مقابل الجنيه في الخرطوم.

صحيفة الوسط - مؤشر صحيفة الوسط لأسعار إِنْفَـاق العملات الأجنبية في " السوق الحرة، السوق الموازي) مقابل الجنيه السوداني بالخرطوم يوم الأحد 29 يوليو 2018م .

مؤشر صحيفة الوسط لأسعار السوق (السوق الحرة، السوق السوداء ":

الدولار الأمريكي : 47.00جنيه

الريال السعودي : 12.53جنيه

مؤشر صحيفة الوسط لأسعار إِنْفَـاق العملات
اليورو : 54.52جنيه

الدرهم الإماراتي : 12.87جنيه

مؤشر صحيفة الوسط لأسعار إِنْفَـاق العملات
الريال القطري : 12.89 جنيه

الجنيه الإسترليني : 61.57جنيه

الجنيه المصري : 2.63جنيه

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين