ما هي بين وأظهر وفاة عوضية سمك؟
ما هي بين وأظهر وفاة عوضية سمك؟

ما هي بين وأظهر وفاة عوضية سمك؟ صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ما هي بين وأظهر وفاة عوضية سمك؟، ما هي بين وأظهر وفاة عوضية سمك؟ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ما هي بين وأظهر وفاة عوضية سمك؟.

صحيفة الوسط - وقع عشرات الصحفيين والإعلاميين في الخرطوم في فخ الإشاعات حيث نشروا بكثافة على حساباتهم بمواقع التواصل الإجتماعي نهار يوم الأحد، خبراً يفيد بوفاة الفتاة الشهيرة في الخرطوم عوضية عبده عبد الله آدم الشهيرة بعوضية سمك، صاحبة واحد من أكبر مطاعم الأسماك جوار نهر النيل بمدينة أمدرمان.

ومن عبارات النعي التي تم تداولها بحسب رصد محررة صحيفة الوسط (رحلت واحدة من أيقونات كفاح الفتاة في الخرطوم ، عوضية سمك ، تركتي إرثا نضاليا ، وقواميس جديدة في عمل الخير وحب الغير، مع السلامة وفِي عليين إن شاء الله).

وتفيد متابعات محررة صحيفة الوسط أن عوضية سمك بخير وصحة جيدة وأن الأمر مجر إشاعة سوداء.

الخرطوم/ريم منصور/صحيفة الوسط

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين