محققون دوليون: الطائرة الماليزية المفقودة خرجت عن مسارها عمداً
محققون دوليون: الطائرة الماليزية المفقودة خرجت عن مسارها عمداً

محققون دوليون: الطائرة الماليزية المفقودة خرجت عن مسارها عمداً صحيفة الوسط خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محققون دوليون: الطائرة الماليزية المفقودة خرجت عن مسارها عمداً، محققون دوليون: الطائرة الماليزية المفقودة خرجت عن مسارها عمداً وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، محققون دوليون: الطائرة الماليزية المفقودة خرجت عن مسارها عمداً.

صحيفة الوسط - كوالالمبور- صحيفة الوسط:

أثبت محققون دوليون الأن أن الطائرة التابعة للخطوط الجوية الماليزية التي فقدت في رحلة رقم (إم.إتش.370" عام 2014 خرجت عن مسارها عمداً.

وذكر رئيس فريق الأستجواب كوك سو تشون في مؤتمر صحفي للكشف عن أحدث تقرير بخـصـوص الطائرة المفقودة يعتقد الخبراء أن شخصا ما قد أوقف عمداً جهاز الاتصال في الطائرة قبل تحويل مسارها تجاه المحيط الهندي.

وأضاف تشون “يمكننا إيجاد الإجابة القاطعة فقط في حال اِلْتِقَاط على حطام الطائرة ، موضحا أن المحققين قاموا بفحص التاريخ العملي والأمني والصحي للطيار ومساعده وأنهم راضون عن خلفياتهم وتدريباتهم وصحتهم العقلية”.

وأشار أن المحققين قاموا ايضا بفحص سجلات جميع الركاب البالغ عددهم 239 من 15 دولة معظمهم من بكين ، مضيفًا أنهم لم يجدوا ما يشككون به في قيام أحد الركاب بدخول مقصورة القيادة لتغيير مسار الطائرة.

من جانبهم ذكر ممثلون لعائلات ركاب الطائرة المفقودة إن التقرير المقدم من قبل المحققين الأن لم يتضمن أي شيء حـديث حول لغز اختفاء الطائرة منذ عام 2014م وأن التقرير سلط الضوء على ارتكاب أخطاء وعدم الإلتزام ببروتوكولات وإرشادات.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوئام