عاجل.. في ذمة الله الشيخ خالد المصطفي مؤسس قناة ساهور وإذاعة الكوثر
عاجل.. في ذمة الله الشيخ خالد المصطفي مؤسس قناة ساهور وإذاعة الكوثر

عاجل.. في ذمة الله الشيخ خالد المصطفي مؤسس قناة ساهور وإذاعة الكوثر صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عاجل.. في ذمة الله الشيخ خالد المصطفي مؤسس قناة ساهور وإذاعة الكوثر، عاجل.. في ذمة الله الشيخ خالد المصطفي مؤسس قناة ساهور وإذاعة الكوثر وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عاجل.. في ذمة الله الشيخ خالد المصطفي مؤسس قناة ساهور وإذاعة الكوثر.

صحيفة الوسط - توفي نهار الأن الاثنين بمستشفي رويال كير بالخرطوم د. خالد بكداش أحمد المصطفى حسين مؤسس منظمة المبرة الخيرية وإذاعة الكوثر وقناة ساهور الفضائية لتعظيم النبي صلى الله عليه وسلم.

وبحسب متابعات محرر صحيفة صحيفة الوسط فإن الشيخ خالد المصطفي يعد من قدامى الإسلاميين بالسودان وساهم مساهمة فاعلة في تطوير المديح النبوي عبر كتاباته مجموع كبير من المدائح النبوية.

وتقول السيرة الذاتية للكاتب والروائي السوداني بحسب ما رصدها محرر صحيفة صحيفة الوسط أنه من مواليد مدينة الحصاحيصا بولاية صحيفة الوسط مولود في يوم الثلاثاء 22 رمضان 1376 هـ الموافق 23 أبريل 1957.
من ابناء قبيلة الدباسيين درس المرحلة الابتدائية بمدرسة الحصاحيصا الغربية " 1964 " ومدرسة حلة حمد الأولية 2 بالخرطوم بحري " 1967 ".
درس المرحلة المتوسطة بمدرسة بحري الاهلية الحكومية " 1969 " ثم مدرسة الكباشي الثانوية العامة " 1974 "
ودرس المرحلة الثانوية بمدرسة محمد حسين الثانوية العليا بأم درمان " 1975 )درس ولم يكمل الاقتصاد القياسي بكلية الاقتصاد جامعة الخرطوم " 1978 ".
عمل بمهنة الصحافة والنشاطات الاسلامية ابناءه : رماح ،شجن ، كواكب ، ياسمين ، مقدس الله.

مؤسس منظمة المبرة الخيرية ثم إذاعة الكوثر ثم قناة ساهور شاعر وراوي للمديح النبوي له ديوانين.. القمر الهاشمي وجمال الكون, كتب مجموع من الافلام والمسلسلات التاريخية.

محمد عثمان _ الخرطوم

صحيفة الوسط

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين