“مقاطع جنسية” حديثة للطبيب المصري المتهم بتصوير مريضاته
“مقاطع جنسية” حديثة للطبيب المصري المتهم بتصوير مريضاته

“مقاطع جنسية” حديثة للطبيب المصري المتهم بتصوير مريضاته صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية “مقاطع جنسية” حديثة للطبيب المصري المتهم بتصوير مريضاته، “مقاطع جنسية” حديثة للطبيب المصري المتهم بتصوير مريضاته وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، “مقاطع جنسية” حديثة للطبيب المصري المتهم بتصوير مريضاته.

صحيفة الوسط - عثرت الأجهزة الأمنية المصرية على “فيديوهات جنسية” جديدة للطبيب المتهم بتصوير مريضاته، والاحتفاظ بفيديوهات مخلة لهن.

وذكرت مصادر أمنية مصرية إن الطبيب، يعمل أستاذاً مساعداً بكلية الطب بجامعة المنصورة، ويمتلك عيادة في مدينة أجا، تقع بين معمل تحليل تمتلكه زوجته، وعيادة أخرى يمتلكها شقيقه، مضيفة أنه يجري البحث حالياً عن السيدات اللاتي قام المتهم بتصويرهن للاستماع لأقوالهن.

وأدلى الطبيب المتهم باعترافات صادمة في التحقيقات، حيث أثبت أنه “مهووس جنسياً”، ويستمتع بـ”مشاهدة السيدات عاريات”، لذا قام بتركيب كاميرا في غرفة الكشف لتصوير مريضاته، وإشباع رغباته.

من ناحيته، ذكر الدكتور السعيد عبد الهادي، عميد كلية الطب بجامعة المنصورة، التي يعمل بها الطبيب المتهم لـ”العربية.نت” إن الكلية في انتظار القرار النهائي للمحكمة، وفي حال ثبوت تهمة تصوير المريضات دون علمهن، سيتم تطبيق قانون تنظيم الجامعات على الطبيب، وفصله من وظيفته بالكلية والجامعة، وشطبه من سجلات عضوية نقابة الأطباء.

وقد كانت النيابة المصرية قد أقرت إِحْتِجاز الطبيب وهو استشاري الكبد والجهاز الهضمي بمدينة أجا التابعة لمحافظة الدقهلية شمال مصر، بعد ضبطه متلبساً بحيازة 27 فيديو مخلاً لمريضاته، وابتزازه لبعضهن بهذه الفيديوهات.

وتلقت أجهزة الأمن بلاغاً من زوج سيدة يفيد أنها توجهت لإجراء الكشف الطبي وخلال توقيع الكشف فوجئت به يلامس أجزاء من جسدها، كما فوجئت بكاميرا مثبتة في سقف غرفة الكشف، متصلة بجهاز كمبيوتر على مكتبه، وعلى الفور تـحـرير ضده المحضر رقم 4273 لسنة 2018.

وداهمت قوة أمنية عيادة الطبيب وقامت بتفتيشها حيث تم اِلْتِقَاط على 27 فيديو مخلاً لمريضات، كن يترددن على العيادة بكمبيوتر خاص به.

العربية

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين