كوش نيوز: العملة الخضراء تستقر مقابل الجنيه السوداني
كوش نيوز: العملة الخضراء تستقر مقابل الجنيه السوداني

كوش نيوز: العملة الخضراء تستقر مقابل الجنيه السوداني صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية كوش نيوز: العملة الخضراء تستقر مقابل الجنيه السوداني، كوش نيوز: العملة الخضراء تستقر مقابل الجنيه السوداني وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، كوش نيوز: العملة الخضراء تستقر مقابل الجنيه السوداني.

صحيفة الوسط - بعد إنخفاض سعر إِنْفَـاق الجنيه السوداني يوم الأحد 29 يوليو 2018 لأدنى مستوى له مقابل الدولار الأمريكي، إستقرت يوم الإثنين سلة أسعار إِنْفَـاق العملات الأجنبية مقابل الجنيه.

يوم الإثنين 30 يوليو 2018 في السوق الموازي، وبحسب رجال أعمال ومتعاملين في سوق النقد تحدثوا لمندوب صحيفة (كوش نيوز) بالخرطوم ،سجل الدولار 47.00 جنيهاً بينما أصبح الريال السعودي 12.50 جنيه.

يوم الأحد 29 يوليو 2018 في السوق الموازي، مع إفتتاح تعاملات الأسبوع وبحسب رجال أعمال ومتعاملين في سوق النقد تحدثوا لمندوب صحيفة (كوش نيوز) بالخرطوم ،سجل الدولار 47.00 جنيهاً بينما أصبح الريال السعودي 12.50 جنيه.

يوم الخميس 26 يوليو 2018 في السوق الموازي، وبحسب رجال أعمال ومتعاملين في سوق النقد تحدثوا لمندوب صحيفة (كوش نيوز) بالخرطوم ،سجل الدولار 46.75 جنيهاً بينما أصبح الريال السعودي 12.45 جنيه.

وبإطلاع محرر (كوش نيوز) على صحيفة بنك الخرطوم الرسمي، فقد تقرر أن يكون سعر الدولار الأمريكي ليوم الثلاثاء الموافق 31 يوليو 2018م، 27.0221 جنيهاً للحد الأدنى والسعر التأشيري 28.1480 جنيهاً والنطاق الأعلى 29.2739 جنيهاً.

أحمد الفاضل
الخرطوم (كوش نيوز)

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين