قيادي حوثي بارز يكشف النقاب مبادرة لوقف العمليات العسكرية
قيادي حوثي بارز يكشف النقاب مبادرة لوقف العمليات العسكرية

قيادي حوثي بارز يكشف النقاب مبادرة لوقف العمليات العسكرية

صحيفة الوسط خبر تداوله حضارم نت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية قيادي حوثي بارز يكشف النقاب مبادرة لوقف العمليات العسكرية، قيادي حوثي بارز يكشف النقاب مبادرة لوقف العمليات العسكرية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

قيادي حوثي بارز يكشف النقاب مبادرة لوقف العمليات العسكرية

.

صحيفة الوسط - أعلن محمد علي الحوثي، رئيس ما يسمى "اللجنة الثورية العليا" في جماعة "الحوثي"، الأن الثلاثاء، عن مبادرة لوقف العمليات العسكرية في صنعاء، لمدة محددة قابلة للتمديد.

وبحسب بيان له نشره في سلسلة تغريدات عبر حسابه على "تويتر"، ذكر الحوثي
إن "هذه المبادرة تشمل جميع الجبهات، إن قوبلت هذه الخطوة بالاستجابة والقيام بخطوة مماثلة من قبل قيادة التحالف".

وذكر الحوثي إن "القناعات قد وصلت حتى لدى المجتمع الدولي، بما فيه مجلس الأمن، بأن الحل للأزمة في صنعاء، سياسي".

وأضاف: "نعلن عن مبادرتنا بدعوة الجهات الرسمية اليمنية (يقصد قيادات التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين)، إلى التوجيه بإيقاف العمليات العسكرية البحرية لمدة محددة قابلة للتمديد".

وأرجع الحوثي هذه المبادرة إلى أنها "استجابة للجهود الرامية لإحلال السلام، سواء كانت في صورة مبادرة تبنتها الشخصيات العربية (لم يسمها)، أوالدور الذي يقوم به المبعوث الأممي والدول الداعمة للسلام".


وتابع الحوثي: "نأمل أن يتم ذلك من قبل التحالف، إن كانوا فعلًا يريدون السلام للشعب اليمني الذي عانى وما زال من الحصار والعدوان، والذي صنفت أزمته بأكبر مشكلة إنسانية".

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : حضارم نت