الجزائر.. مـصرع 7 جنود وتصفية 4 إرهابيين في سكيكدة
الجزائر.. مـصرع 7 جنود وتصفية 4 إرهابيين في سكيكدة

الجزائر.. مـصرع 7 جنود وتصفية 4 إرهابيين في سكيكدة

صحيفة الوسط خبر تداوله RT Arabic (روسيا اليوم) حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الجزائر.. مـصرع 7 جنود وتصفية 4 إرهابيين في سكيكدة، الجزائر.. مـصرع 7 جنود وتصفية 4 إرهابيين في سكيكدة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

الجزائر.. مـصرع 7 جنود وتصفية 4 إرهابيين في سكيكدة

.

صحيفة الوسط - لقي 7 جنود جزائريين مصرعهم الاثنين 30 يوليو، في اشتباكات شرسة مع شركة مسلحة بمنطقة بيسي ببلدية عزابة بالقطاع العسكري سكيكدة (شرق)، بحسب ما أفاد صحيفة "tsa" نقلا عن مَبْعَث أمني.

وأظهر الموقع الإخباري الالكتروني "كل شيء عن الجزائر"، نقلا عن مَبْعَث أمني لم يبين ويظهر عنه، أن قوة من الجيش كانت تقوم بعملية تمشيط في المنطقة قبل أن يندلع شِجَـار عنيف مع جماعة إرهابية تتشكل من 15 إلى 20 عنصرا".

وأضاف الموقع الجزائري أنه تم نقل جثث الجنود إلى مصلحة حفظ الجثث في مستشفى سكيكدة، وفقا لما أكده المصدر ذاته.

وبحسب المصدر نفسه فقد تمكن الجيش الجزائري من القضاء على 4 إرهابيين وإلقاء القبض على عنصر خامس.

وأشار صحيفة "tsa" إلى أن العملية العسكرية لا تزال مستمرة وقد تم إبعـاث تعزيزات عسكرية كبيرة، بما في ذلك طائرات هليكوبتر.

المصدر: صحيفة "tsa"

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)