عيوب في هواتف آيفون تؤرق مستخدميها
عيوب في هواتف آيفون تؤرق مستخدميها

عيوب في هواتف آيفون تؤرق مستخدميها صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عيوب في هواتف آيفون تؤرق مستخدميها، عيوب في هواتف آيفون تؤرق مستخدميها وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عيوب في هواتف آيفون تؤرق مستخدميها.

صحيفة الوسط - نقلت صحيفة “Gazeta.ru” عن بعض مستخدمي هواتف آيفون شكاوى تتعلق بعمل أجهزتهم الذكية.

وأشار بعض مستخدمي هواتف “iPhone 4” القديمة إلى أن أضـخم ما كان يؤرقهم في هذه الهواتف هو فقدان الإشارة أحيانا، وأن هذه المشكلة جاءت بسبب الهوائيات التي توضع في الجوال بشكل غير صحيح.

كما ذكر بعض مستخدمي “iPhone 6 Plus” أن الكارثة في هواتفهم هي الهيكل غير المتين الذي ينحني أو ينكسر عند التعرض لضغوط جانبية غير كبيرة، أو عند وضعه في الجيب.

وحتى أن بعض أصحاب هواتف “iPhone X” عبروا عن امتعاضهم من أجهزتهم أيضا، وأكدوا أن الشركة في تصميم الجوال الجديد حرمتهم من ميزة استخدام ماسح بصمات الأصابع، وزر “Home” الذي اعتادوا عليه لسنوات في هواتف آبل السابقة.

روسيا الأن

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين