إحضار 10 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار في بسيون بالغربية
إحضار 10 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار في بسيون بالغربية

إحضار 10 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار في بسيون بالغربية صحيفة الوسط خبر تداوله المصريون حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية إحضار 10 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار في بسيون بالغربية، إحضار 10 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار في بسيون بالغربية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، إحضار 10 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار في بسيون بالغربية.

صحيفة الوسط - ضبطت مباحث مركز بسيون بالغربية، صاحب منزل فى المدينة ينقب عن الآثار، وبرفقته 9 آخرون.

تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز بسيون، يفيد بضبط "ح.ع"، مقيم ببسيون المدينة، أثناء قيامه بالحفر أسفل منزله وبرفقته 9 أشخاص آخرون بهدف التنقيب عن الآثار.

تم اقتياد المتهمين  لديوان المركز والتحفظ على أدوات الحفر من مايكنة لشفط المياه وغيرها من أدوات.
 
تحرّر محضر بالواقعة يحمل رقم 12343 جنح مركز بسيون، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصريون