بالصورة .. أول تأكيد لطلاق حليمة بولند!
بالصورة .. أول تأكيد لطلاق حليمة بولند!

بالصورة .. أول تأكيد لطلاق حليمة بولند! صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالصورة .. أول تأكيد لطلاق حليمة بولند!، بالصورة .. أول تأكيد لطلاق حليمة بولند! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالصورة .. أول تأكيد لطلاق حليمة بولند!.

صحيفة الوسط - وثقت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، منشورا يعود لمواطنتها “مي العيدان”، نشرت خلاله صورا تعود إلى حليمة من جلسة تصوير لها أثناء زيارتها للبنان، قائلة: “حليمة بولند نيووو.. هوا اللي يطلق يبقى حلو كدة يالله بنات طلاق طلاق”.
ويعد هذا أول تأكيد رسمي لطلاق “بولند”، التي لم تنشر معلومـات هذا الطلاق إلى الآن، كما لم تنشر معلومـات زواجها الذي تم قبل نحو شهرين.
ووجهت حليمة الشكر لمواطنتها “مي العيدان”، قائلة: الزميلة العزيزة الإعلامية مي العيدان شكرًا على الإطراء اللطيف”.

 

صحيفة المرصد

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين