4 أمور تحققت بالقبض على "محسوب"
4 أمور تحققت بالقبض على "محسوب"

4 أمور تحققت بالقبض على "محسوب" صحيفة الوسط خبر تداوله المصريون حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية 4 أمور تحققت بالقبض على "محسوب"، 4 أمور تحققت بالقبض على "محسوب" وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، 4 أمور تحققت بالقبض على "محسوب".

صحيفة الوسط - أثبت سامح عبد الحميد الداعية السلفى أن هناك أمورًا تحققت بالقبض علي محمد محسوب، الوزير السابق إبان حكم الإخوان المسلمين فى مصر، قائلاً: "إذا كانت إيطاليا أفرجت عن محمد محسوب لأنه يحمل الجنسية الإيطالية نظرًا لزواجه من إيطالية؛ فإن غيره من عناصر الإخوان لا يحملون إلا الجنسية المصرية محبوسون فى أنقرة لا يجرؤون على الخروج منها".

وأضاف "عبد الحميد"، في تصريح لـ"المصريون"، أن الإخوان محبوسون عند أردوغان في أنقرة لأن الإنتربول الدولي يُحاصرهم في دول العالم للقبض عليهم وتسليمهم لمصر، بسبب وجود أحكام قضائية جنائية باتة ضدهم، ومصر حريصة على تأكيد وضع أسمائهم فى النشرات الحمراء، خاصة أن تنظيم الإخوان أصبح ورقة محروقة، ودول العالم بدأت تشعر بمدى خطورتهم.

وتابع الداعية السلفى قائلا: "الإخوان يخافون من الاعتقال وتسليمهم للسلطات المصرية، وأردوغان لن يحكم أنقرة للأبد ، وعندما يرحل أردوغان عن الحكم فالفرصة سانحة لتغيير الأوضاع وربما يتم تسليم كل الإخوان المُدرجة أسماؤهم في قائمة الإنتربول الدولي".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصريون