في شركة جوجل إيرث.. “العالم المسطح لم يعد له وجود”
في شركة جوجل إيرث.. “العالم المسطح لم يعد له وجود”

في شركة جوجل إيرث.. “العالم المسطح لم يعد له وجود” صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية في شركة جوجل إيرث.. “العالم المسطح لم يعد له وجود”، في شركة جوجل إيرث.. “العالم المسطح لم يعد له وجود” وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، في شركة جوجل إيرث.. “العالم المسطح لم يعد له وجود”.

صحيفة الوسط - إذا كنت من محبي أو مستخدمي خرائط شركة جوجل، فثمة مفاجأة في انتظارك وتغيير حـديث سوف يزعج الذين يصرون على النظر إلى الأرض بوصفها مسطحة.

ويقوم التغيير على عرض الخرائط على أن الأرض كروية، فكلما تحركت بمؤشر الحاسوب سوف تكتشف أن الأمكنة تتحرك بطريقة مستديرة.

كما يعطي التغيير الجديد إحساساً ملموساً بكروية الأرض، يجعل المتصفح يكتشف الأمكنة بوضعية جديدة عما صحيفة الوسط.

ومع التصغير والتكبير في الخرائط على “شركة جوجل إيرث”، سترى النتيجة بشكل أشار.

وعلق بعضهم على توتير: “العالم المسطح لم يعد له وجود”.

كذلك رأى آخرون أن هذا التغيير يعتبر كبيراً، فبعد الأن لن يتعامل الناس مع الخرائط والدول والمواقع وفق المفهوم القديم كما في الأطالس الورقية، ما سينعكس على مخيلة البشر في تفسير الكثير من الأشياء وإعادة رؤيتها في واقعهم.

العربية

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين