الفيدرالية الدولية للصحفيين تكشف النقاب عن دعمها للمشتكيات في ملف الصحفي توفيق بوعشرين
الفيدرالية الدولية للصحفيين تكشف النقاب عن دعمها للمشتكيات في ملف الصحفي توفيق بوعشرين

الفيدرالية الدولية للصحفيين تكشف النقاب عن دعمها للمشتكيات في ملف الصحفي توفيق بوعشرين صحيفة الوسط خبر تداوله الجزائر تايمز حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الفيدرالية الدولية للصحفيين تكشف النقاب عن دعمها للمشتكيات في ملف الصحفي توفيق بوعشرين، الفيدرالية الدولية للصحفيين تكشف النقاب عن دعمها للمشتكيات في ملف الصحفي توفيق بوعشرين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الفيدرالية الدولية للصحفيين تكشف النقاب عن دعمها للمشتكيات في ملف الصحفي توفيق بوعشرين.

صحيفة الوسط - نقلت مصادر صحفية عن احدى المشتكيات في قضية توفيق بوعشرين رئيس رصـد شركة “أخبار الأن” أنها توصلت بدعم معنوي من طرف الفيدرالية الدولية للصحفيين.

واعتبرت أسماء حلاوي أنها تلقت مؤشر دعم “ذي وزن” من منظمة دولية تدافع عن حرية التعبير وحقوق الانسان.

وأعلنت الفيدرالية الدولية للصحفيين، تضامنها مع المشتكيات في القضية المعروضة على القضاء والتي يتهم فيها توفيق بوعشرين، بتهم تتعلق ب”الاغتصاب” و”التحرش الجنسي”.

وجاء في مؤشر التضامن مع المشتكيات، أن “الملف لا علاقة له بحرية التعبير بل ينسق فيه بوعشرين بسبب اعتدائه الجنسي على نساء كن يعملن بجريدته”.

 وعممت الفدرالية الدولية للصحافيين ومقرها العاصمة البلجيكية بروكسيل، مؤشر تضامنية باللغة الفرنسية، على جميع المشتكيات في القضية.

وأقر القاضي ابو شعيب فريح المكلف بالبث في ملف الصحفي توفيق بوعشرين، أقر إِمْهَال المحاكمة الى الأن الأربعاء، اذ من المنتظر أن تتوصل المحكمة بتقرير الخبرة الفنية، بخصوص صحة الفيديوهات الجنسية المنسوبة لبوعشرين.

وقد كانت المحجوزات والتي تتضمن تسجيلات فيديو قد أحيلت قبل أسابيع على المعمل العلمي التابع للدرك الملكي بالعاصمة الرباط.

ويتضمن صك الاتهام الموجه لتوفيق بوعشرين حسب بلاغ النائب العام تهم تتعلق بـ “الاشتباه في ارتكابه لجنايات الاتجار بالبشر واستغلال الحاجة والضعف واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد والتهديد بالتشهير، ضد شخصين مجتمعين، وهتك العرض بالعنف، والاغتصاب، ومحاولة الاغتصاب، المنصوص عليها وعلى عقوبتها في القانون الجنائي”.

غير أن نقيب المحامين السابق، محمد زيان عضو دفاع بوعشرين، نفى الاتهامات الموجهة لموكله في تصريحات سابقة اتهم فيها جهات خارجية لم يبين ويظهر عنها، بأنها وراء اختلاق الاتهامات وأن الشرطة القضائية اعتقلت الصحفي عشوائيا، على حد تعبيره.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الجزائر تايمز