مجموع المسجلين الموريتانيين بلوائح الناخبين يقترب من مليون ونصف
مجموع المسجلين الموريتانيين بلوائح الناخبين يقترب من مليون ونصف

مجموع المسجلين الموريتانيين بلوائح الناخبين يقترب من مليون ونصف صحيفة الوسط خبر تداوله الجزائر تايمز حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مجموع المسجلين الموريتانيين بلوائح الناخبين يقترب من مليون ونصف، مجموع المسجلين الموريتانيين بلوائح الناخبين يقترب من مليون ونصف وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مجموع المسجلين الموريتانيين بلوائح الناخبين يقترب من مليون ونصف.

صحيفة الوسط - أعلنت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات في موريتانيا، الأن الأربعاء، أن مجموع المواطنين المسجلين على لوائح الناخبين بلغ مليونا و428 ألف مواطن، معتبرة أن الرقم  تجاوز العدد المتوقع

.  وذكر الأمين العام للجنة، أحمد محمد خيرو، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الموريتانية الرسمية، إن  هذه اللوائح مؤقتة وسيتم خلال الأيام القادمة تنقيحها والإعلان عنها بشكلها النهائي

. وأضاف خيرو، أن  عملية التسجيل على اللائحة الانتخابية تمت في ظروف جيدة وهدوء تام بفضل تكاتف جهود الجميع من سلطات إدارية وأحزاب سياسية ومجتمع مدني والشعب الموريتاني بكافة مكوناته .

وفي الأول من يونيو  السابق، بدأت عملية التسجيل في اللوائح الانتخابية في موريتانيا، وأنهت فجر الأن الأربعاء. ومن المقرر أن تشهد البلاد في الأول من سبتمبر القادم، انتخابات نيابية ومحلية وجهوية، تشارك فيها جميع الأحزاب السياسية بما فيها أحزاب المعارضة التي قاطعت الانتخابات الماضية التي جرت عام 2013.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الجزائر تايمز