نقل “بوتفليقة” بطائرة خاصة لمستشفى فرنسي عقب تَقَـهْقُر حاد بصحته
نقل “بوتفليقة” بطائرة خاصة لمستشفى فرنسي عقب تَقَـهْقُر حاد بصحته

نقل “بوتفليقة” بطائرة خاصة لمستشفى فرنسي عقب تَقَـهْقُر حاد بصحته صحيفة الوسط خبر تداوله الجزائر تايمز حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية نقل “بوتفليقة” بطائرة خاصة لمستشفى فرنسي عقب تَقَـهْقُر حاد بصحته، نقل “بوتفليقة” بطائرة خاصة لمستشفى فرنسي عقب تَقَـهْقُر حاد بصحته وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، نقل “بوتفليقة” بطائرة خاصة لمستشفى فرنسي عقب تَقَـهْقُر حاد بصحته.

صحيفة الوسط - زعم الصحافي الإسرائيلي المثير للجدل إيدي كوهين، أنه تم قبل ساعات نقل الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة بطائرة إخلاء جوي لمستشفى في باريس بعد تَقَـهْقُر حاد بصحته وسط تكتيم إعلامي.

ودون “كوهين” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر ”خبر عاجل: الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقه تم نقله قبل بضع ساعات بطائرة إخلاء جوي إلى مستشفى غرونوبل الفرنسي وسط تكتيم شديد”.

 

وتابع موضحا:”صحته في تَقَـهْقُر وسط تعتيم ونفي وهذا أمر متوقع. الحكام العرب لا يمرضون ولا يموتون، نتمنى الشفاء العاجل للرئيس بوتفليقة.”

ويعاني “بوتفليقة” من مشاكل صحية عديدة أقعدته عن الحركة منذ 6 سنوات، ويسير في الوقت الحالي على كرسي متحرك، لكنه ترشح برغم ذلك لولاية رئاسية رابعة في الانتخابات التي جرت في أبريل 2014.

وأوائل يوليو الحالي طالبت 14 شخصية سياسية ومدنية ومثقفين، بينهم رئيس الحكومة السابق، أحمد بن بيتور، الرئيس بوتفليقة، بالتنحي من الحكم وإفساح الطريق لبداية عهد سياسي حـديث في البلاد.

يشار إلى أن “بوتفليقة” الذي ينوي الترشح لولاية رئاسية خامسة كي يكمل ربع قرن في الحكم، أقعده المرض عن تَجْرِبَة مهامه منذ 6 سنوات، وقد كانت آخر مرة خاطب فيها شعبه مباشرة كانت قبل 6 سنوات عام 2012.

وتنوب صورة الرئيس الجزائري عنه في حفلات التكريم، الأمر الذي أثار موجة غضب كبيرة بين الجزائريين بمواقع التواصل.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الجزائر تايمز