العاهل الأردني يبين ويظهر سبب غيابه 40 يوماً عن المملكة في الولايات المتحدة الأمريكية
العاهل الأردني يبين ويظهر سبب غيابه 40 يوماً عن المملكة في الولايات المتحدة الأمريكية

العاهل الأردني يبين ويظهر سبب غيابه 40 يوماً عن المملكة في الولايات المتحدة الأمريكية صحيفة الوسط خبر تداوله دنيا الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية العاهل الأردني يبين ويظهر سبب غيابه 40 يوماً عن المملكة في الولايات المتحدة الأمريكية، العاهل الأردني يبين ويظهر سبب غيابه 40 يوماً عن المملكة في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، العاهل الأردني يبين ويظهر سبب غيابه 40 يوماً عن المملكة في الولايات المتحدة الأمريكية.

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط

أظهر العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، سبب غيابه أربعين يوماً عن المملكة، قائلاً إنه كان يجري مباحثات مع الرئيس الأمريكي وأركان إدارته والكونغرس ومسؤولين اقتصاديين في الولايات المتحدة.

وأشار الملك عبد الله، أنه أجرى خلال زيارته لقاءات مع قيادات ومسؤولين في الولايات المتحـدة الأمـريكية، مؤكداً خلال هذه المباحثات على موقف الأردن الثابت والواضح من القضية الفلسطينية الذي يستند إلى تَـسْوِيَة الدولتين وبما يضمن إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأثبت أنه لا أزمات على الأردن، متابعاً: "أنا أسمع إشاعات كثيرة من الداخل والخارج، فمن أين يأتون بهذه الأفكار لا نعلم، وما نقول في الغرف المغلقة هو نفسه ما نعلنه على الملأ".

ونوه إلى أنه أجرى خلال زيارته الطويلة للولايات المتحدة لقاءات مع قيادات ومسؤولين اقتصاديين في الولايات المتحـدة الأمـريكية، بهدف جذب الاستثمارات للأردن في شتى المجالات، وتوفير فرص عمل جديدة، لافتاً إلى أن شركات أمريكية أبدت رغبة في الاستثمار ودعم الأردن، واتخاذه مركزا إقليميا لها.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : دنيا الوطن