الطقس: أجواء غائمة جزئياً ودرجات الحرارة وفق معدلاتها السنوية
الطقس: أجواء غائمة جزئياً ودرجات الحرارة وفق معدلاتها السنوية

الطقس: أجواء غائمة جزئياً ودرجات الحرارة وفق معدلاتها السنوية صحيفة الوسط خبر تداوله دنيا الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الطقس: أجواء غائمة جزئياً ودرجات الحرارة وفق معدلاتها السنوية، الطقس: أجواء غائمة جزئياً ودرجات الحرارة وفق معدلاتها السنوية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الطقس: أجواء غائمة جزئياً ودرجات الحرارة وفق معدلاتها السنوية.

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط

توقعت دائرة الارصاد الجوية، أن يكون الجو الأن الاثنين، غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف زيادة الموج.

وهذه اليــوم تكون الأجواء غائمة جزئياً إلى صافية ولطيفة في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف زيادة الموج.

الثلاثاء 2018/08/07: يكون الجوغائماً جزئياً الى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى اعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً ، والبحر خفيف زيادة الموج.

الأربعاء 2018/08/08: يكون الجوغائماً جزئياً الى صاف، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً ، والبحر خفيف زيادة الموج.

الخميس 2018/08/09: يكون الجو حاراً نسبياً الى حار، ويطرأ زيادة على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف زيادة الموج.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : دنيا الوطن