4 إجراءات سعودية ضد أوتاوا بعد مشكلة «التدخل في شئون المملكة»
4 إجراءات سعودية ضد أوتاوا بعد مشكلة «التدخل في شئون المملكة»

4 إجراءات سعودية ضد أوتاوا بعد مشكلة «التدخل في شئون المملكة» صحيفة الوسط خبر تداوله الموجز حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية 4 إجراءات سعودية ضد أوتاوا بعد مشكلة «التدخل في شئون المملكة»، 4 إجراءات سعودية ضد أوتاوا بعد مشكلة «التدخل في شئون المملكة» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، 4 إجراءات سعودية ضد أوتاوا بعد مشكلة «التدخل في شئون المملكة».

صحيفة الوسط - أحمد سلامة
أعلنت الرياض رفضها المطلق لموقف الحكومة الكندية، بعد إعلان الأخيرة وطلبها "الإفراج الفوري" عمن وصفتهم بـ نشطاء المجتمع المدني الذين تم إيقافهم في المملكة.

وأثبتت الرياض حرصها على عدم التدخل في الشئون الداخلية للدول بما فيها أوتاوا، ورفضها تدخل الدول الأخرى في شئونها الداخلية وعلاقتها بأبنائها المواطنين.

وأوضحت الخارجية السعودية في بيان، أن أي محاولة أخرى في هذا الجانب من أوتاوا تعني أنه مسموح لنا بالتدخل في الشئون الداخلية الكندية.

واتخذت السعودية 4 إجراءات فورية تضمنها البيان الصادر، والذي بثته وكالة الأنباء السعودية "واس"، وهي:

1- استدعاء السفير السعودي في أوتاوا للتشاور.
2- اعتبار السفير الكندي في السعودية "شخصا غير مَطْلُوب فيه"، وعليه تَرْك المملكة خلال الـ 24 ساعة القادمة.
3- الإعلان عن تجميد كافة التعاملات التجارية والاستثمارية الجديدة بين المملكة وكندا.
4- تحتفظ السعودية بحقها في اتخاذ إجراءات أخرى.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الموجز