الداخلية السودانية تؤكد اهتمام الدولة بقضايا اللاجئين
الداخلية السودانية تؤكد اهتمام الدولة بقضايا اللاجئين

الداخلية السودانية تؤكد اهتمام الدولة بقضايا اللاجئين

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الداخلية السودانية تؤكد اهتمام الدولة بقضايا اللاجئين، الداخلية السودانية تؤكد اهتمام الدولة بقضايا اللاجئين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

الداخلية السودانية تؤكد اهتمام الدولة بقضايا اللاجئين

.

صحيفة الوسط - بحث المهندس إبراهيم محمود حامد وزير الداخلية السودانى، مع ممثل المفوض السامى لشئون للاجئين نوريكو يوشيدا، قضايا اللاجئين والسبل الكفيلة بتحسين الخدمة المقدمة لهم، وفق ما نقلت وكالة أنباء السودان.

وأكد وزير الداخلية اهتمام الدولة بقضايا اللاجئين والعمل على تحسين الخدمات بمعسكرات اللجوء، مضيفا أن السودان يقوم بواجبه كاملا تجاه اللاجئين وأن هنالك فجوة فى احتياجات اللاجئين تقدر بـ 70% مما يحتم على المجتمع الدولى الوقوف مع السودان بالإسراع والاستجابة العاجلة بتقديم الدعم اللازم لهؤلاء اللاجئين، مشيرا لأن السودان يستضيف مجموعات كبيرة من اللاجئين من دول أفريقيا.

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع