5 حيل سرية حديثة من واتساب .. رقم 3 صادمة!
5 حيل سرية حديثة من واتساب .. رقم 3 صادمة!

5 حيل سرية حديثة من واتساب .. رقم 3 صادمة! صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية 5 حيل سرية حديثة من واتساب .. رقم 3 صادمة!، 5 حيل سرية حديثة من واتساب .. رقم 3 صادمة! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، 5 حيل سرية حديثة من واتساب .. رقم 3 صادمة!.

صحيفة الوسط - أطلق تطبيق واتساب العديد من التحديثات في الفترة الماضية، كما أضاف أدوات وحيلًا جديدة ربما لا يعلمها الكثير من مستخدميه.

وجاءت تلك الأدوات والحيل التي تقدمها واتساب على النحو التالي:

1- اتصالات المجموعات:

تعد ميزة الاتصال الجماعي على المجموعات في “واتساب”، أحد أبرز المزايا، التي تقدمها “واتساب” في الفترة الحالية، رغم أن كثيرين لا يعلمون أنها تم تفعيلها فعليًّا لكافة المستخدمين، سواء على مكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية، والتي يفخر التطبيق بأنها مختلفة عن التقنية المماثلة في “سناب شات” بأنها “مشفرة” إلى أكبر درجة.

2- نسخة احتياطية من دردشات واتساب:

لا يفصح الكثير من مستخدمي واتساب أن التطبيق بات يدعم خدمة “التخزين السحابي” للدردشات والرسائل والوسائط، بحيث إنه يمكن استعادتها في حالة فقدان أو تغيير الجوال.

لكن ينصح عند تشغيلها أن تكون مستخدمًا للإنترنت اللاسلكي “واي فاي”، حتى لا يستهلك حقيبة الإنترنت الخاصة بك.

3- قراءة رسائل واتساب المحذوفة:

إذا لاحظت أن شخصًا حذف إحدى الرسائل من أي دردشة على واتساب قد تظن أن الأمر “انتهى”، وأنك لا يمكن مشاهدة الرسالة مرة أخرى، لكن تلك ليست نهاية المطاف، لأن واتساب طرحت تقنية تمكنك من قراءة الرسائل المحذوفة.

4- إخفاء الصور والفيديوهات:

يُمكن واتساب حاليًّا المستخدمين من إمكانية إخفاء أي وسائط محددة من صور ومقاطع فيديو من الظهور على المعرض الخاص بالهاتف، حتى لا تقع في أيدي شخص خطأ.

5- تخصيص إخطارات واتساب:

كما تُمكن تحديثات واتساب المستخدمين من تخصيص الإخطارات والإشعارات، بحيث يمكن تجاهل بعض الدردشات وعدم ظهورها بصورة قوية على هاتفك، فيما يمكنك أن تمنح نغمات مختلفة أي إشعار أو إخطار حـديث لأي دردشة معينة تختارها، وتكون ذات أهمية بالنسبة لك.

صحيفة المواطن

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين