الحديدة: الجيش يحاصر مركز مديرية الدريهمي ويستعين بتعزيزات من عدن
الحديدة: الجيش يحاصر مركز مديرية الدريهمي ويستعين بتعزيزات من عدن

الحديدة: الجيش يحاصر مركز مديرية الدريهمي ويستعين بتعزيزات من عدن

صحيفة الوسط خبر تداوله حضارم نت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الحديدة: الجيش يحاصر مركز مديرية الدريهمي ويستعين بتعزيزات من عدن، الحديدة: الجيش يحاصر مركز مديرية الدريهمي ويستعين بتعزيزات من عدن وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

الحديدة: الجيش يحاصر مركز مديرية الدريهمي ويستعين بتعزيزات من عدن

.


صحيفة الوسط - أَنْـجَزَ الجيش الوطني والمقاومة في مديرية الدريهمي جنوب الحديدة، أمس الأحد، التفافا على الميليشيات، وتمكنا من تطويق مركز المديرية ومحاصرة المتمردين بداخله.


وذكر مَبْعَث ميداني في قوات العمالقة لصحيفة "عكاظ" أن ألوية الجيش وبإسناد من التحالف العربي حاصرت الميليشيات داخل مركز المديرية من الجهات الشمالية والشرقية والغربية، وتركت الجهة الجنوبية كمنفذ لفرار التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين، مؤكدا أنه يجري تخييرهم بين الهروب أو الهزيمة.


وبحسب الصحيفة، فإن دفعة جديدة من التعزيزات وصلت إلى جبهات الساحل الغربي قادمة من معسكرات التدريب في عدن.

وأثبت شهود عيان أن الميليشيا اقتحمت منازل المواطنين في الدريهمي وطردت السكان بالقوة، ونشرت مسلحيها في المنازل وحولتها إلى مواقع قتالية.


وأفادت مصادر محلية أن الميليشيات منعت خروج أو نزوح المواطنين من مناطق الاشتباكات، وأجبرتهم على البقاء لاستخدامهم دروعاً بشرية.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : حضارم نت