مطاردة أب جزائري لكلب بالبندقية تبلغ بمأساة
مطاردة أب جزائري لكلب بالبندقية تبلغ بمأساة

مطاردة أب جزائري لكلب بالبندقية تبلغ بمأساة صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مطاردة أب جزائري لكلب بالبندقية تبلغ بمأساة، مطاردة أب جزائري لكلب بالبندقية تبلغ بمأساة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مطاردة أب جزائري لكلب بالبندقية تبلغ بمأساة.

صحيفة الوسط - في مأساة عائلية، قتل أب جزائري طفله "4 سنوات) بطريق الخطأ، حين أطلق النار من بندقيته على كلب ضال، بولاية باتنة شرقي الجزائر.

وفي التفاصيل، ذكرت صحيفة “النهار” الجزائرية: اهتزت مدينة الجزار جنوب ولاية باتنة على وقع وَاقِعة مـصرع الطفل “عبدالكريم. ش”، بعدما أصيب بطلق ناري عن طريق الخطأ من بندقية صيد تقليدية ملك لوالده، وذلك بمنزلهم العائلي الموجود بمنطقة “أولاد مفلاتي”.

ونقلت الصحيفة عن شهود عيان، أن سبب الحادث يرجع إلى قيام الوالد بمحاولة القضاء على كلب ضال بالقرب من منزله باستعمال بندقية صيد مرخصة، غير أن شظايا الطلق الناري اخترقت جسم الطفل، وأردته قتيلاً في نفس المكان.

وسارع الأب بنقل ابنه إلى مستشفى قريب، لكن تم إعلان موت الصغير.

كما تم إخطار رجال الدرك الوطني (الشرطة)، الذين تدخلوا فوراً، وباشروا الأستجواب لمعرفة المشكلات الحقيقة المؤدية إلى مـصرع الطفل بطلق ناري.

كما تم توقيف الأب صاحب البندقية واقتياده نحو مقر الدرك؛ لمواصلة الأستجواب معه.

صحيفة صحيفة الوسط

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين