علي جمعة: صيام العاشر من شهر ذي الحجة حرام
علي جمعة: صيام العاشر من شهر ذي الحجة حرام

علي جمعة: صيام العاشر من شهر ذي الحجة حرام صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية علي جمعة: صيام العاشر من شهر ذي الحجة حرام، علي جمعة: صيام العاشر من شهر ذي الحجة حرام وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، علي جمعة: صيام العاشر من شهر ذي الحجة حرام.

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية الأسبق وعضو هيئة كبار علماء الأزهر الشريف، إن ما يُصام من أول شهر ذي الحجة إلى يوم عرفة هي تسعة أيام فقط.

وأشار «جمعة» خلال برنامج «والله أعلم»، في إجابته عن سؤال: «ما فضل صيام العشر من ذي الحجة؟»، أنه لا صيام للعشر من ذي الحجة، ويُصام تسعة أيام فقط تبدأ في الأول من ذي الحجة وتنتهي في الأن التاسع –يوم عرفة-، وأن العاشر من ذي الحجة يكون يوم العيد، ويحرم فيه الصيام .

وأضاف أن للعشر الأوائل من ذي الحجة لها فضل عظيم، ويستحب صيام تسعة أيام منها، دون الأن العاشر “يوم العيد”، لقول رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: "َأُحِبُّ أَنْ يُرْفَعَ عملي وَأَنَا صَائِمٌ».

صدى البلد

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين