عريقات يبين ويظهر فحوى مؤشر أمريكية خطيرة من (الكونغرس) حول غزة
عريقات يبين ويظهر فحوى مؤشر أمريكية خطيرة من (الكونغرس) حول غزة

عريقات يبين ويظهر فحوى مؤشر أمريكية خطيرة من (الكونغرس) حول غزة صحيفة الوسط خبر تداوله دنيا الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عريقات يبين ويظهر فحوى مؤشر أمريكية خطيرة من (الكونغرس) حول غزة، عريقات يبين ويظهر فحوى مؤشر أمريكية خطيرة من (الكونغرس) حول غزة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عريقات يبين ويظهر فحوى مؤشر أمريكية خطيرة من (الكونغرس) حول غزة.

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
أثبت أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، د. صائب عريقات، أن ما يجري الحديث عنه حول مشاورات تتعلق بالتهدئة، وما يسمى المشروع الإنساني في قطاع غزة، ما هو إلا بداية لتنفيذ (صفقة القرن) استناداً لرسالة قدمها سبعون عضواً في (الكونغرس) الأمريكي في الثلاثين من تموز/ يوليو السابق، حول اعتبار قطاع غزة منفذاً لتمريرها، من خلال تنفيذ شركة من المشاريع الإنسانية، أولها اتفاقات التهدئة.

وذكر عريقات في حديث لإذاعة (صوت فلسطين) الأن الاثنين: إن المخطط الأمريكي الإسرائيلي، ضمن ما تُسمى (صفقة القرن)، يشمل إِدامَة فصل الضفة عن قطاع غزة، وتكريس دولة معزولة ومحاصرة في القطاع، عبر إزالة مليوني فلسطيني عن الخارطة الجغرافية، واستباحة الضفة والقدس؛ لإنهاء المشروع الوطني الفلسطيني، ومبدأ تَـسْوِيَة الدولتين.

وأثبت عريقات، أن المطلوب الآن من حركة حماس الفلسطينية، إعلان قبول إنهاء الانقسام، والعودة إلى الشرعية الفلسطينية؛ لإسقاط صفقة القرن، موضحاً أن الانقسام، هو الثغرة التي يحاول من خلالها الرئيس الأمريكي، تنفيذ مخططاته؛ لتصفية القضية الفلسطينية.

وفي سياق آخر، أعلن د. عريقات، عن عقد لقاء قمة بين الرئيس محمود عباس والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، بعد غد الأربعاء في عمان، في إطار التشاور والتنسيق المستمرين بين القيادتين الفلسطينية والأردنية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : دنيا الوطن