الولايات المتحدة الأمريكية ستعلن الاثنين تمديد العقوبات الأمريكية على طهران
الولايات المتحدة الأمريكية ستعلن الاثنين تمديد العقوبات الأمريكية على طهران

الولايات المتحدة الأمريكية ستعلن الاثنين تمديد العقوبات الأمريكية على طهران صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الولايات المتحدة الأمريكية ستعلن الاثنين تمديد العقوبات الأمريكية على طهران، الولايات المتحدة الأمريكية ستعلن الاثنين تمديد العقوبات الأمريكية على طهران وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الولايات المتحدة الأمريكية ستعلن الاثنين تمديد العقوبات الأمريكية على طهران.

صحيفة الوسط - يدخل تمديد العقوبات الأمريكية على إيران حيز التنفيذ الاثنين بعد تَـرَاجُعٌ واشنطن في 8 أيار/ مايو السابق من الاتفاق النووي بين طهران والقوى الغربية.

وأعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو أن بلاده ستعيد اعتبارًا من الاثنين، فرض العقوبات، لافتا إلى أن البيت الأبيض “سيصدر بيانًا حول العقوبات التي سيتم تفعيلها ضد إيران”.

وفي تصريحات للصحفيين خلال عودته من جولة آسيوية، ذكر الوزير الأمريكي إن العقوبات “جزء مهم من الجهود المبذولة لمكافحة الأنشطة الإيرانية الضارة”، مضيفا أن الولايات المتحدة كانت منفتحة على الجلوس إلى طاولة المفاوضات مع طهران، وأثبتت أن طهران كان عليها أن تجري تغييرات كبيرة في سياساتها”.

وهاجم بومبيو الحكومة الإيرانية، وذكر إنها “شركة من الجهات الفاعلة السيئة”، موضحًا أن نية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هي “ضمان تصرف إيران كدولة طبيعية”، وفق تعبيره.

عربي21

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين