نانسي عجرم تنشر عن حملها الثالث بطريقة مبتكرة
نانسي عجرم تنشر عن حملها الثالث بطريقة مبتكرة

نانسي عجرم تنشر عن حملها الثالث بطريقة مبتكرة صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية نانسي عجرم تنشر عن حملها الثالث بطريقة مبتكرة، نانسي عجرم تنشر عن حملها الثالث بطريقة مبتكرة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، نانسي عجرم تنشر عن حملها الثالث بطريقة مبتكرة.

صحيفة الوسط - زفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، الأن الأحد، خبرا سارا لكل معجبيها، بطريقة مبتكرة.

وأعلنت عجرم، عبر حسابها على “إنستغرام”، عن حملها في مولودها الثالث، من خلال ابنتيها “ميلا” و”إيلا”.

وتظهر ابنتا نانسي عجرم في الصورة التي شاركتها، وهما يحملان لافتات مكتوب عليها “”لدينا سر! سنصبح أختان كبيرتان”.

وعلقت نانسي عجرم على الصورة التي نشرتها قائلة: “لقد تحققت أمنية ميلا وإيلا”.
ونانسي عجرم، متزوجة من طبيب الأسنان اللبناني، فادي الهاشم.

على الجانب الآخر، أحيت نانسي عجرم، أمس السبت، حفلا غنائيا، ضمن سلسلة حفلات مهرجان أعياد بيروت السنوية.

واعتلت نانسي المسرح بفستان لونه أحمر، ووجهت مؤشر خاصة إلى محبيها دعتهم فيها إلى صحيفة الوسط والفرح، وشكرت كل من حضر متمنية لهم أمسية سعيدة.

وافتتحت نانسي حفلها بأغنية المطربة اللبنانية الراحلة، صباح “تعلى وتتعمر يا دار”، ثم قدمت بعدها حقيبة كبيرة من أشهر أغنياتها، مثل “آه ونص” و”شيخ الشباب” “يا غالي عليا” و”لون عيونك” و”الدنيا حلوة” و”ماشي حدي” و”إحساس حـديث”، إلى جانب أغاني ألبومها الأخير “حاسة بيك”، مثل “عم بتعلق فيك” و”حلم البنات” و”ومعاك” و”كيفك بالحب”.

سبوتنيك

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين