زيادة ضحايا الزلزال في إندونيسيا إلى 91 قتيلا
زيادة ضحايا الزلزال في إندونيسيا إلى 91 قتيلا

زيادة ضحايا الزلزال في إندونيسيا إلى 91 قتيلا صحيفة الوسط خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية زيادة ضحايا الزلزال في إندونيسيا إلى 91 قتيلا، زيادة ضحايا الزلزال في إندونيسيا إلى 91 قتيلا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، زيادة ضحايا الزلزال في إندونيسيا إلى 91 قتيلا.

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط - مصادر

لقي 91 شخصا على الأقل مصرعهم وأصيب المئات نتيجة زلزال قوي ضرب أمس الأحد جزيرة لومبوك في إندونيسيا، حسبما أفادت السلطات المحلية.

وذكر مسؤولو مكافحة الكوارث: إنه “تم إجلاء الآلاف من سكان جزيرة لومبوك”. وشعر سكان جزيرة بالي السياحية بالهزات الناتجة عن الزلزال.

وذكر رئيس الوكالة المعنية بتخفيف عواقب الكوارث الطبيعية في مقاطعة نوسا تينجارا الغربية، والتي تضم لومبوك، أجونغ براموخا، إن “غالبية الضحايا من المقيمين في الأجزاء الشمالية والغربية من صحيفة الوسط”.

وأضاف، أن “عملية جمع المعلومات المتعلقة بالضحايا ما زالت جارية”.

وأعلن المركز الأوروبي المتوسطي لرصد الزلازل (EMSC)، في وقت سابق من الأن، أن هزة أرضية بقوة 6.6 درجة على مقياس ريختر ضربت جزيرة لومبوك عند الساعة 11:46 بالتوقيت العالمي الموحد، حيث حدد مركز الزلزال على بعد 49 كيلومترا شمال شرقي مدينة ماتارام، وعلى عمق 10 كيلومترات.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوئام