الأن بالتسجيل.. تحت أنظار ملك الطمبور.. لاعبو المريخ يتنافسون في ترديد أغاني ود النصري
الأن بالتسجيل.. تحت أنظار ملك الطمبور.. لاعبو المريخ يتنافسون في ترديد أغاني ود النصري

الأن بالتسجيل.. تحت أنظار ملك الطمبور.. لاعبو المريخ يتنافسون في ترديد أغاني ود النصري صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأن بالتسجيل.. تحت أنظار ملك الطمبور.. لاعبو المريخ يتنافسون في ترديد أغاني ود النصري، الأن بالتسجيل.. تحت أنظار ملك الطمبور.. لاعبو المريخ يتنافسون في ترديد أغاني ود النصري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأن بالتسجيل.. تحت أنظار ملك الطمبور.. لاعبو المريخ يتنافسون في ترديد أغاني ود النصري.

صحيفة الوسط - منح فنان الطمبور الأول بالسودان محمد النصري لاعبو المريخ دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهتهم الأن الاثنين لفريق القلعة الحمراء مروي ضمن مباريات النصف الأول من دوري النخبة.

وبحسب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فقد فاجأ فنان الطمبور المعروف بتشجيعه للأحمر لاعبو المريخ المعجبون بأغنياته بدعوتهم لوجبة عشاء بمروي.

ووفقاً لما نقل محرر صحيفة صحيفة الوسط من المصور والصحفي “كولا” فقد زيـادة الفنان الملقب بملك الطمبور الروح المعنوية للاعبي المريخ بدعوة العشاء وبوصلته الغنائية التي قدمها وأسهمت في زيـادة الروح المعنوية للاعبين.

وقد وضح من خلال الفيديو الذي رصده محرر صحيفة صحيفة الوسط حفظ اللاعبين لأغاني الطمبور حيث ظهر القائد الثاني للمريخ ضفر واقفاً إلى جنب ود النصري ويردد معه أغنيته الشهيرة “أحلامنا الجاية”.

وبحسب ما شاهد محرر صحيفة صحيفة الوسط فقد شارك أيضاً اللاعب محمد حقار النصري الغناء في رائعته “طير الجني”.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

صحيفة الوسط

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين