بالدرجات.. نكشف شهادة الطالبة إسراء رضا بعد حصولها على 96.3 في المائة
بالدرجات.. نكشف شهادة الطالبة إسراء رضا بعد حصولها على 96.3 في المائة

بالدرجات.. نكشف شهادة الطالبة إسراء رضا بعد حصولها على 96.3 في المائة صحيفة الوسط خبر تداوله الموجز حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالدرجات.. نكشف شهادة الطالبة إسراء رضا بعد حصولها على 96.3 في المائة، بالدرجات.. نكشف شهادة الطالبة إسراء رضا بعد حصولها على 96.3 في المائة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالدرجات.. نكشف شهادة الطالبة إسراء رضا بعد حصولها على 96.3 في المائة.

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط - كتبت- ياسمين محمد:

حصل صحيفة الوسط على نسخة من شهادة  الطالبة إسراء رضا، المقيدة بالصف الثالث الثانوي بمدرسة الدنابيق الثانوية المشتركة بالمنصورة، والتي فوجئت بحجب نتيجتها بسبب محضر غش قيد باسمها، وذكر إسلام رضا، شقيق إسراء، إنه توجه برفقة شقيقته لكنترول المنصورة، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أمس الأحد، براءتها من تهمة الغش، وإتاحة نتيجتها.

وحصلت الطالبة على نسبة 96.3 في المائة على أن تتوجه الخميس القادم إلى مكتب تنسيق القبول بالجامعات، لكتابة رغباتها، للالتحاق بكلية الصيدلة، بحسب شقيقها إسلام.

وبدأت الواقعة، بعدما فوجئت الطالبة إسراء رضا أبوالعينين، المقيدة بالصف الثالث الثانوي، بمدرسة الدنابيق الثانوية المشتركة بالمنصورة، بحجب نتيجة الثانوية العامة الخاصة بها.

وتقول إسراء، إنها فوجئت يوم إعلان نتيجة الثانوية العامة، بحجب نتيجتها، وحين ذهبت إلى "كنترول" الثانوية العسكرية، التابعة له، لمعرفة السبب، فوجئت بتحرير محضر غش ضدها، خلال امتحان اللغة الفرنسية.

وتوضح الواقعة: "إنه خلال امتحان مادة اللغة الفرنسية، انتابتها حالة من الغضب بسبب إصرار إحدى زميلاتها باللجنة على الغش من بعض الأوراق، لتقرر إبلاغ المراقب عنها".

وأضافت أن المراقب أبلغ مراقب الدور ورئيس اللجنة، وحرر محضرًا ضدها، إلا أن الأخيرة اشتاطت غضبًا وألقت بعض أوراق الغش من النافذة، وأخذت تهدد إسراء والمراقب، ورفضت التوقيع على المحضر، ليطلب عضو الشؤون القانونية الموجود باللجنة من إسراء التوقيع على المحضر كشاهدة.

وبعد إعلان النتيجة واكتشاف الطالبة حجب نتيجتها، في حين أن زميلتها التي كانت تغش نجحت، اتجهت "للكنترول"، لتفاجأ بأن هناك محضرًا حـديثًا يتهمها بالغش، ورفض التوقيع، ومرفق معه أوراق الغش الخاصة بزميلتها، مع اختفاء المحضر الذي وقعت عليه كشاهدة.

ويقول إسلام شقيق الطالبة، إن إسراء دائمة التفوق، إذ حصلت على نسبة 95 في المائة في الصف الأول الثانوي، و92 في المائة في الصف الثاني، وكان متوقع لها أن تكون من الأول هذا العام، لولا واقعة حجب النتيجة.

وبعدما حركت أسرة إسراء شكوى بوزارة التربية والتعليم، ومحضرًا بالنيابة العامة، تم استدعاء مراقبي اللجنة ومراقب الدور، الذين شهدوا لصالح إسراء، مؤكدين تعمد أحد الأشخاص تزوير محضرا للطالبة، وإخفاء المحضر الحقيقي.

وأمس أعلن الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم  العام ورئيس امتحان الثانوية العامة، تأكد الوزارة من براءة الطالبة إسراء رضا، مقررا إعلان نتيجتها.

وأرسلت الشؤون القانونية بالوزارة، خطابا إلى كنترول المنصورة، لإعلان نتيجة الطالبة، الأن الاثنين.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الموجز